أكرم القصاص - علا الشافعي

تنفيذ أعمال انشائية بكوبرى الفردوس.. تعرف على التحويلات المرورية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 06:56 م
تنفيذ أعمال انشائية بكوبرى الفردوس.. تعرف على التحويلات المرورية    أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع الإستمرار فى تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية الخاصة بكوبرى الفردوس المستحدث أعلى محور المشير طنطاوى الغربى، كما تواصل إجراء بعض التحويلات المرورية لمدة ستة أيام إضافية.
 
 
ويكون ذلك اعتباراً من الساعة 10مساء وحتى 6 صباحاً حتى يوم الأحد 7 فبراير الجارى، بالإضافة إلى الغلق الكلى يوم الخميس المقبل 4 فبراير من الساعة 10 مساءاً حتى 6 من صباح يوم السبت الموافق 6 فبراير.
 

وتشمل التحويلات المرورية :

القادم من امتداد رمسيس باتجاه مناطق القاهرة الجديدة : يسلك مسطح كوبرى أبوزيد خضر فيميناً شارع مدينة مبارك فالدوران والعودة تجاه شارع المخيم الدائم فيميناً محور الشهيد فمطلع المشير الغربى تجاه مناطق القاهرة الجديدة .
 
القادم من مناطق القاهرة الجديدة باتجاه إمتداد رمسيس إتجاه : يسلك محور المشير طنطاوى فيميناً مخرج محور الشهيد إلى مناطق مدينة نصر والعباسية.
 
 
وتعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات اللازمة مع التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة