المهدي بن عطية: الأهلى منافس قوى وشرس.. واللاعبون المصريون "مقاتلين"

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 06:49 م
المهدي بن عطية: الأهلى منافس قوى وشرس.. واللاعبون المصريون "مقاتلين" المهدى بن عطية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المغربي المهدي بن عطية، نجم الدحيل القطرى، على صعوبة مواجهة الأهلى، المقرر إقامتها الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، وقال بن عطية في تصريحاته لموقع "استاد الدوحة": "مواجهة بايرن ميونخ الألماني لا شك هي هدفنا، لكنا نصب تركيزنا واهتمامنا حاليا على مواجهة الأهلي المصري الخميس".

أضاف بن عطية "لدينا الرغبة الكبيرة في الفوز، لكنا في الوقت نفسه نعرف أننا سنواجه فريقاً قويا وشرساً يملك لاعبين بجودة عالية وعقلية قوية".

وتابع لاعب الدحيل القطرى "أعرف عقلية اللاعبين المصريين، وأعرف أنهم مقاتلين، لذلك وجب أن نكون في أتم الاستعداد لتلك المواجهة القوية والصعبة أمامهم، الأهلي فريق كبير فاز بعديد الألقاب في افريقيا وهذا أمر ليس بالسهل طبعا، لاني أعرف افريقيا جيدا".

وتحدث بن عطية عن حظوظ الدحيل القطرى في الفوز على الأهلى، قائلا "كرة القدم ليست حسابات نسب، هي لا تعترف سوى بما يمكن أن يُقدم على أرض الميدان، وفي مباراة واحدة أمام الأهلي كل شيئ مكن، نملك رغبة كبيرة في الفوز والتأهل، وسنكون مستعدين، حظوظنا بالطبع قائمة شريطة ان نقدم أفضل مستوى ممكن ونكون في الموعد الكبير".

جدير بالذكر أن الأهلى يشارك للمرة السادسة بكأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يشارك الدحيل بصفته بطلا للدورى القطرى.

وتأهل الأهلي لكأس العالم للأندية فى النسخة الحالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، على حساب غريمه التقليدي فريق الزمالك بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما فى شهر نوفمبر الماضي على استاد القاهرة الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة