الأرصاد: انخفاض بحرارة الجو 6 درجات الخميس.. أخبار مصر

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 01:00 م
الأرصاد: انخفاض بحرارة الجو 6 درجات الخميس.. أخبار مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار فى مقدمتها، الأرصاد تحذر: انخفاض بحرارة الجو 6 درجات الخميس.. وأمطار غزيرة، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع يوم الخميس 4 فبراير 2021، تشهد البلاد انخفاض فى درجات الحرارة حوالى 6 درجات.

 

وزيرة الصحة: توافر الأكسجين فى المستشفيات.. و64 ألف زيارة لمرضى العزل المنزلى

عرضت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، موقف فيروس كورونا المستجد في مصر، مستعرضة المعدلات الأسبوعية للإصابات والوفيات، وتوزيع الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

هيئة قناة السويس: مسار القناة سيظل الأقصر والأكثر أمنا للربط بين الشرق والغرب

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تم تداوله من فيديو يزعم إنشاء طرق برية تجارية منافسة لقناة السويس مما يؤثر على إيراداتها من العملة الأجنبية، تواصل المركز مع هيئة قناة السويس، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأثر إيرادات قناة السويس من العملة الأجنبية.

 

وزير الأوقاف: المسلم الذى يموت دفاعاً عن الكنيسة كمن مات دفاعا عن الوطن

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، خطة الوزارة، بإصدار سلسلة من الإصدارات تتضمن الخطب العصرية حول قضايا الساعة، لاسيما وأن مجال الخطابة كان محل شكوى بأنها تقليدية ومكررة،  ليتناول عدد من الموضوعات التى تعالج قضايا العمل والفكر المتطرف والمرأة وغيرها، ومنها 100 خطبة صدرت بالفعل، وتم إلقائها فى مساجد الجمهورية.

 

الأرصاد تحذر: انخفاض بحرارة الجو 6 درجات الخميس.. وأمطار غزيرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع يوم الخميس 4 فبراير 2021، تشهد البلاد انخفاض فى درجات الحرارة حوالى 6 درجات.

 

مدرب الدحيل السابق: كفة الأهلى الأرجح والنادى القطرى سيلجأ للدفاع

يعتقد عبد الله مبارك، المدير الفنى الأسبق لنادى الدحيل القطرى، أن الأهلى المصرى الأفضل والأقرب لتحقيق الفوز على بطل قطر، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما بعد غد الخميس، بملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية.

 

مسئولون أمريكيون: بايدن يريد تسهيل منح الجنسية لـ9 ملايين مهاجر

أفادت قناة العربية فى خبر عاجل نقلا عن مسؤولين أمريكيين، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن يريد تسهيل منح الجنسية لـ 9 ملايين مهاجر.

 

معهد الفلك: غرة شهر رجب 13 فبراير الحالى.. وعدته 29 يوما

كشفت الحسابات الفلكية التي أجراها علماء المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن أن غرة شهر رجب للعام الهجرى الحالى 1442 ستوافق يوم 13 فبراير الحالي وعدته ستكون 29 يوما.

 

أسعار الذهب تتراجع 5 جنيهات وعيار 21 يهبط لـ 810 جنيهات للجرام

شهدت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء هبوط بقيمة 5 جنيهات، لينزل عيار الذهب 21 وهو العيار الأكثر مبيعا فى مصر من 815 إلى 810 جنيهات للجرام، وذلك على خلفية تراجع أونصة الذهب عالميا بصورة ملحوظة من 1865 إلى 1846 دولار، وهو ما يلقى بظلاله على سعر الذهب فى مصر.

 

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالسويس

أصيب 5 أشخاص بحادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم الثلاثاء، بطريق السويس- الأدبية وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام، وكان اللواء محمد الألفي، مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق السويس- الأدبية أدت إلى إصابة خمس أشخاص.

 

وزير النقل: استكمال تطوير ميناء السخنة خلال عامين بتكلفة 20 مليار جنيه

تفقد المهندس كامل الوزير وزير النقل يرافقه المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، استكمال أعمال تطوير ميناء العين السخنة تزامنا مع البدء فى إنشاء القطار السريع العين السخنة - العلمين الجديدة.

 

الأرصاد: أمطار غزيرة الخميس والجمعة بالبحر الأحمر والساحل الشمالى

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشمس ستكون ساطعة على مدار اليوم، مؤكدة استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا حيث تصل العظمى على القاهرة إلى 26 درجة.

 

الزراعة: 608 آلاف فدان بطاطس خالية من العفن البنى وفقا للمعايير الأوروبية

قالت الدكتورة نجلاء بلابل رئيس مشروع مكافحة العفن البني في البطاطس ان إنه تم الانتهاء من إعداد تقرير حول الزراعات المخصصة للعروة الشتوية (العروة التصديرية) والعروة الصيفية داخل المناطق الخالية من مرض العفن البني، متضمنا اعتماد مساحة51 الف فدان للزراعات الشتوية موسم 2020/2021 مقابل( 67 الف طن ) لموسم 2019/2020 ضمن المناطق الخالية من العفن البني ، وفحص 107 ألف طن تقاوي بطاطس مستوردة من الخارج لإستخدامها في عروات زراعة البطاطس.

 

"موندو" تواصل ضرب ميسى وبرشلونة وتكشف أغرب شروط عقد النصف مليار يورو

ما زالت توابع زلزال صحيفة "الموندو" الإسبانية بتسريب نسخة من العقد الأخير الذى وقّعه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد برشلونة، مع الفريق الكتالونى فى عام 2017، ويستمر حتى يونيو من العام الجارى 2021، والذى يكشف حصول الأسطورة على ما يزيد على 555 مليون يورو خلال هذه الفترة، مستمرة داخل القلعة الكتالونية وإقليمها.

 

الجمعية الفلكية: قمر الأرض الصغير 2020

SO يقترب اليوم ولا خطر من سقوطه

يرصد اليوم الثلاثاء 02 فبراير 2021  اقتراب الجسم الفضائي  2020 SO البالغ قطره 10 أمتار والذي أصبح قمرًا صغيرًا  للأرض منذ أشهر مضت ، حيث سيكون على مسافة 220.000 كيلومتر ولا يوجد خطر اصطدامه بالكرة الأرضية ولن يكون مشاهدا بالعين المجردة.

 

مواعيد مباريات اليوم.. قمة نارية بين يوفنتوس وإنتر ميلان فى كأس إيطاليا

يقام اليوم الثلاثاء 2-2-2021، عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

 

 

الجزيرة تجمل شكل الإخوان وتغسل أيديهم من الدماء فى كاريكاتير اليوم السابع

نشرت "اليوم السابع" كاريكاتيرا للفنان أحمد قاعود، يلخص ملامح التلميع وتجميل الصورة لعناصر جماعة الإخوان، عبر بوقهم الأكبر قناة الجزيرة القطرية.

 

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على ارتفاع أيضاً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة