محافظة البحيرة تستجيب لشكاوى المواطنين بشأن تطهير مصرف هندى بدمنهور

الجمعة، 19 فبراير 2021 06:30 م
محافظة البحيرة تستجيب لشكاوى المواطنين بشأن تطهير مصرف هندى بدمنهور القمامة بالمصرف
كتب - محمود أحمد عطا - البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المركز الاعلامى لمحافظة البحيرة، تكثيف الجهود للتفاعل مع شكاوى المواطنين وحل مشاكلهم بشكل عاجل وفقا لتوجيهات اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة.

وأضاف أنه تم التواصل مع مديرية الزراعة والوحدات المحلية لاتخاذ كافة الإجراءات لتطهير مصرف قرية هندى التابعة لمركز دمنهور، وإزالة تراكمات القمامة التى تسبب إضرار صحية للمواطنين.

وكان قد أرسل القارئ محمود عمر عبد الحميد هندي، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص تراكم القمامة فى مصرف بعزبة هندي مركز دمنهور، حيث أشار القارئ إلى أن تجمع القمامة بهذه الصورة يؤدى إلى تلوث البيئة وانتشار الروائح الكريهة والأمراض.

وأضاف أن دخان حريق القمامة يؤدى إلى الاختناق، بسبب القمامة والأتربة والحرائق التى يتم إشعالها كل يوم، موضحا فى رسالته: "نعانى نحن سكان المنطقة السابق ذكرها من انتشار القمامة ونرجو من رفعها".

 
 
 تراكم القمامة بمصرف عزبة هندي (1)
تراكم القمامة بمصرف عزبة هندي 

 تراكم القمامة بمصرف عزبة هندي (2)
تراكم القمامة بمصرف عزبة هندي 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى باليوم السابع".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة