انتقادات لمتاجر أزياء بريطانية بسبب بنطلون جينز جرىء .. اعرفى التفاصيل

الجمعة، 19 فبراير 2021 09:00 م
انتقادات لمتاجر أزياء بريطانية بسبب بنطلون جينز جرىء .. اعرفى التفاصيل البنطلون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال معظمنا يعيش مرتديًا الجينز والأحذية الطويلة، فى وقت الشتاء البارد، لكن متاجر تجزئة بريطانية لفتت الأنظار بشدة بتصميم جرىء لبنطلون جينز، مقطوع تماما من المقدمة، لدرجة تظهر الملابس الداخلية، وهو التصميم الذى لن يمنع البرد بالتأكيد.

وتعرضت متاجر التجزئة للأزياء على الانترنت، والتى تصنع ملابسها في الصين، للسخرية بسبب بيعها سراويل الجينز النسائية التي تكشف ملابسهم الداخلية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

البنطلون من الخلف
البنطلون من الخلف

 

في حين أن البنطلون الجينز يأتى بقصة مستقيمة عالية الخصر بسعر 19.99 جنيهًا إسترلينيًا يبدو طبيعيًا من الخلف، ولكن البنطلون به فجوة كبيرة في المقدمة، وهو ما ترك المتسوقون في حيرة من التصميم، فقال أحد المعلقين مازحا: "انتظر ماذا؟ من يريد إظهار ملابسه الداخلية؟ هذا هو أغرب شيء على الإطلاق"، وأضاف آخر: "ماذا يحدث، ما هذا؟".

 
البنطلون
البنطلون

 

تصميم البنطلون
تصميم البنطلون

 

وفى سياق آخر كان المهتمون بالموضة وبآخر صيحاتها،هاجموا بنطلون جينز باهت المظهر من مجموعة جوتشي للخريف.

وتبيع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة سراويل الدنيم العضوية صديقة البيئة مقابل 600 جنيه إسترليني، واستكملت الإطلالة على البنطلون الغريب، بما يشبه ببقعة العشب الطازج حول منطقة الركبة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتدعي جوتشى، أن المواد تمت معالجتها خصيصًا لمنح إيحاء ببقع عشب حقيقية  فى موسم خريف وشتاء 2020، الجينز الذي يبدو وكأنه قد شهد أيامًا أفضل قبل أن يتم شراؤه، يحتوي على بقع بنية باهتة بالإضافة إلى بقع خضراء غريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة