آرسنال ضد مان سيتي.. أرتيتا: السيتي الأفضل في أوروبا ولديه نقاط ضعف

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:35 م
آرسنال ضد مان سيتي.. أرتيتا: السيتي الأفضل في أوروبا ولديه نقاط ضعف أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، في اللقاء المنتظر بين الفريقين بعد غد الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لدينا تحدٍ كبير ومثير للغاية أمامنا يوم الأحد، مان سيتي متسقين للغاية من خلال الفوز بالمباريات بشكل مريح للغاية، لديهم نقاط ضعف مثل أي فريق ولكن في الوقت الحالي كافحت الفرق كثيراً للعثور على أي منهم، أولاً وقبل كل شيء كانوا أقوياء حقاً من الناحية الدفاعية إنهم بلا شك أفضل فريق في الوقت الحالي".

وواصل ميكيل أرتيتا قائلا عن مانشستر سيتي :"أعتقد أنهم أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي، طريقة أدائهم وكرة القدم التي يلعبونها ونتائجهم الثابتة وما فعلوه هو الرد على اللحظات الصعبة".

وأكمل :"كل فريق لديه نقاط ضعف، بالتأكيد مان سيتي لديهم نقاط ضعف، لكن مع قوتهم الدفاعية الحالية من الصعب أن تجد نقطة ضعفهم، أصبحوا أقوياء جدا جدا دفاعياً".

وعن فريقه، قال :"يجب أن يكون الفريق الكبير قادراً على القيام بذلك، عندما كان الجميع يشك في قدرتهم على أن يكونوا قادرين على المنافسة مرة أخرى وأن يكونوا الفريق الذي هم عليه كان رد فعلهم مقنعاً حقاً وجميعهم متحدون ويفعلون ما يفعلونه بشكل أفضل".

ويحتل آرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما السيتي في الصدارة برصيد 56 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة