خالد صلاح

فان دايك مع جوميز من داخل صالة الألعاب الرياضية لليفربول:" سويا أقوى".

الجمعة، 19 فبراير 2021 06:52 م
فان دايك مع جوميز من داخل صالة الألعاب الرياضية لليفربول:" سويا أقوى". فان دايك وجوميز داخل الصالة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الهولندي فيرجيل فان دايك نجم نادى ليفربول الإنجليزى، عدد من الصور برفقة جو جوميز، زميلة في الفريق، أثناء تدريبات الثنائى داخل الصالة الرياضية لليفربول.

فان دايك
فان دايك

وعلق فان دايك على الصور التي نشرها عبر حسابة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:" سويا أقوى!".

فان دايك وجوميز داخل  الصالة
فان دايك وجوميز داخل الصالة

وعاد فان دايك إلى ليفربول بعد فترة غياب طويلة في دبي الإماراتية خضع خلالها لفترة تأهيل من الإصابة بالرباط الصليبي وسط حالة من الفرحة بين مشجعي النادي الإنجليزي بسبب اقتراب مدافع الريدز الدولي من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

فان دايك يلعب بالكرة
فان دايك يلعب بالكرة

 

وأبرزت صحيفة "ليفربول ايكو" المعنية بشئون النادي ان هناك حالة من الارتياح لدى الجماهير لعودة فيرجيل فان دايك لمركز تدريب "أكسا".

 

فان دايك وجوميز.
فان دايك وجوميز.

 

فان دايك
فان دايك

 

وأوضحت الصحيفة أن فيرجيل فان دايك سيكون له دور كبير ومؤثر في غرفة خلع ملابس فريق ليفربول وسط حالة من الإحباط التي تسيطر على اللاعبين بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونقلت الصحيفة مجموعة من تعليقات المشجعين عبر موقع "تويتر" والتي رحب فيها الجميع باللاعب وأهمية تواجده بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة بالرغم من غيابه عن المشاركة في التدريبات.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن أحدا من الفريق الطبي لم يبلغه حتى الآن بإمكانية عودة فيرجيل فان دايك للمشاركة في مباريات ليفربول خلال الموسم الحالي وان اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي بشكل ناجح حتى الآن حتى يستعيد عافيته الكاملة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة