أكرم القصاص - علا الشافعي

المتحدث الرسمي لسيمبا: مواجهة الأهلي صعبة لكننا اعتدنا الفوز أمامه في تنزانيا

الجمعة، 19 فبراير 2021 02:47 م
المتحدث الرسمي لسيمبا: مواجهة الأهلي صعبة لكننا اعتدنا الفوز أمامه في تنزانيا المتحدث الرسمى لسيمبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحاجى مانارا المتحدث الرسمي لنادى سيمبا التنزانى، أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلى في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا،مضيفا أنهم اعتادو الفوز على القلعة الحمراء في كل مرة على الأراضى التنزانية، وأن المباراة ستكون قوية للغاية بين بطل أفريقيا وصاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية أمام بطل شرق أفريقيا.

وقال المتحدث الرسمي لنادى سيمبا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لدينا القدرة على إيقافهم ، لدينا القدرة على الفوز بالمباراة،وهذا الالتزام موجود لكل عضو من اللاعبين ، والمقاعد الفنية ، والمسؤولين ، والأعضاء وجميع الجماهير ".

وأضاف حاجى مانارا قائلا: "في المرة الأخيرة التي التقينا فيها هنا على ملعبنا تغلبنا عليهم بنتيجة 1-0 في مباراة قلنا نعم يمكننا وفزنا. الأهلي في كل مرة نلعب فيها في تنزانيا نقوم بالفوز عليه".

وتابع مانارا قائلا: "أبطال أفريقيا الذين احتلوا للتو المركز الثالث في العالم سيكونون في البلاد لمواجهة أبطال شرق أفريقيا في كثير من الأحيان. هذه السجلات ستجعل اللعبة فريدة من نوعها ".

وأتم مانارا حديثه قائلا: "مباراة دوري أبطال إفريقيا بيننا سيمبا والأهلي المصري ستلعب الساعة 10:00 مساء الثلاثاء 23 فبراير 2021، وإنها مباراة كبيرة لسيمبا وتنزانيا وشرق إفريقيا."

وبعد هذا التعديل ، فسيلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على على ملعب بنيامين مكابا في دولة تنزانيا، والتي سوف تذاع على قنوات بى ان سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تطير بعثة النادى الأهلى إلى تنزانيا، في تمام الخامسة مساء، اليوم الجمعة، لمواجهة فريق سيمبا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان الأهلي قد افتتح مباريات في المجموعة بفوز كبير على المريخ السودانى بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق كل من محمد مجدى قفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، في حين رجع سيمبا التنزانى بفوز مهم على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف خارج أرضه.

ويبحث الأهلى عن انتزاع فوزه الثانى فى المجموعة الأولى من أجل تأمين موقعه فى الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا فى الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف.

يذكر أن الأهلى يستكمل مشواره فى دور المجموعات مباشرةً، دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة