أكرم القصاص - علا الشافعي

راشفورد يقترب من تخطى رقم بوبى تشارلتون الأوروبى مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:45 م
راشفورد يقترب من تخطى رقم بوبى تشارلتون الأوروبى مع مانشستر يونايتد راشفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، قريبا للغاية من تسجيل رقم قياسى جديد في تاريخ قميص الشياطين الحمر، حول أفضل هداف في موسم واحد من المسابقات الأوروبية، وذلك بعدما سجل اللاعب هدفا في فوز مان يونايتد ضد ريال سوسيداد، برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

ذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن الموسم الحالي من الممكن أن يشهد تحطيم ماركوس راشفورد رقمًا تهديفيًا قياسيًا لا يزال مسجلًا باسم السير بوبي تشارلتون في تاريخ مانشستر يونايتد.

ورفع راشفورد رصيد إلى 7 أهداف في البطولات الأوروبية هذا الموسم 2020-2021، وذلك بعدما كان قد أحرز 6 أهداف في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

أضاف الموقع أنه باستثناء الأدوار التأهيلية الأوروبية، يملك السير بوبي تشارلتون الرقم القياسي في عدد الأهداف التي سجلها لاعب من مانشستر يونايتد في البطولات الأوروبية في موسم واحد، حيث كان قد وقع على ثمانية أهداف في كأس المعارض موسم 1964-1965،

أشار الموقع إلى أن راشفورد أصبح يحتاج لهدف فقط في مباراة الإياب ضد الفريق الإسباني أو في الأدوار القادمة في حال تأهل مانشستر يونايتد ليعادل رقم أسطورة يونايتد.

واكتسح مانشستر يونايتد مضيفه فريق ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "أليانز" الخاص بفريق يوفنتوس، بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب جائجة فيروس كورونا، فى مواجهة قوية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

وحقق مانشستر يونايتد أكبر فوز لفريق إنجليزي خارج أرضه على فريق إسباني فى الدوري الأوروبي. 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم 25 فبراير الجارى على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة