مدرب مانشستر يونايتد يؤكد استحقاق الفوز على سوسيداد ولكن ليس برباعية

الخميس، 18 فبراير 2021 11:09 م
مدرب مانشستر يونايتد يؤكد استحقاق الفوز على سوسيداد ولكن ليس برباعية سولشاير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، استحقاق فريقه الفوز على ريال سوسيداد الإسباني فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "أليانز" الخاص بفريق يوفنتوس، بقرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب جائجة فيروس كورونا، فى مواجهة قوية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "سجلنا أهدافًا جيدة ولعبنا كرة قدم رائعة، نستحق الفوز، لكن ربما ليس بأربعة أهداف، عندما تجد مساحات، يمكنك أن تكون فريقًا خطيرًا".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "على الرغم من أن اللقاء كان يقام على أرض محايدة، فقد علمنا أن الأهداف ستكون أكثر أهمية بالنسبة لنا فلماذا لا ننتهز الفرصة، كنا نعلم أنهم سيلعبون بقوة ولن يكون لديهم نفس سرعة ماركوس ودان، لذلك استهدفنا تلك المساحات".

وردا على سؤال حول إذا ما كان الشاب عماد دياللو سيبدأ مباراة الإياب، بعد الاطمئنان على التأهل، قال سولشاير: "سنتخذ قرارًا بعد مباراة نيوكاسل، عماد يقترب من وقت لعبه سنرى".

مانشستر يونايتد

أنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى برونو فرنانديز فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من ماركوس راشفورد لينفرد بالمرمى ويستغل تصادم المدافع بحارس المرمى ليضع الكرة بسهولة فى الشباك.

وفى الشوط الثانى نجح اليونايتد فى تسجيل 3 أهداف أخرى، افتتحها برونو فرنانديز فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء من انفراد تام بالمرمى ليضعها على يسار حارس سوسيداد. 

وعزز ماركوس راشفورد من تقدم مانشتر يونايتد فى الدقيقة 65 بعد تلقيه تمريرة رائعة من فريد لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار الحارس. 

واختتم دانييل جيمس رباعية اليونايتد فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ليقترب الشياطين الحمر من التأهل لدور الـ 16.  

جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم 25 فبراير الجارى على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة