أكرم القصاص - علا الشافعي

مأساة سليمان.. قعيد ويتيم الأهل ومريض فشل كلوى منذ 18 سنة ويحلم بسيارة مجهزة

الخميس، 18 فبراير 2021 08:26 م
مأساة سليمان.. قعيد ويتيم الأهل ومريض فشل كلوى منذ 18 سنة ويحلم بسيارة مجهزة سليمان سليم
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو حياة الناس من المأسى والأوجاع التي يستطع البعض التغلب عليها ويعجز أخرين عن مواجهتها، ومن أبرز الحالات التي واجهت مأسى في الحياة حالة الشاب سليمان 25 سنة أحد الشباب المحاربين للمرض والفقر، حيث فقد والديه وليس له أخوة ، وفقد قدرته على الحركة فأصبح قعيد بعد أن تعرض إلى حادث، بإضافة إلى مرضه بالفشل الكلوى منذ 18 عاما.

  قال سليمان سليم على، أنه منذ 18 عاما يسير مسافة 80 كيلو متر لعمل جلسة الغسيل الكلوى، ويتابع حديثه قائلا وفى أحدى المرات تعرضت إلى حادثة من 7 سنوات افقدنى القدرة على الحركة فأصبحت قعيد.

 

 

ويستطرد سليمان قائلا أن بذل جهد لإستخراج جواب من وزارة التضامن للحصول على سيارة للمعاقين تساعده في الذهاب إلى جلسات الغسيل الكلوى وخاصة عدم قدرته على السير بسبب إعاقته عن الحركة.

وأضاف سليمان أن المسافة التي يقطعها ذهابا وإيابا في كل جلسة تصل إلى 80 كيلو متر بإضافة إلى 4 ساعات في جلسة الغسيل، متابعا أنه ليس لديه أي مصدر دخلى سوى 420 جنيه معاش بيحصل عليه بعد فقد والديه .

واختتم سليمان حديثه قائلا حلم حياتى شراء سيارة مجهزة طبية تكون وسيلة تنقل لى في عمليات غسيل الكلى واعمل عليها لكسب قوت يومى وعدم الاحتياج إلى أحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة