حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقع فى حب المظاهر

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تقع فى حب المظاهر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج العذراء من الأشخاص التى تتمتع بصفات إيجابية منها الذكاء الذى يساعده على حل أصعب المشاكل والقيادة الماهرة التى تجعله متميزًا دائماً فى عمله، كما يميل للواقعية والعملية مما يجعله يتجاوز أى تجربة مريرة يمر بها، ويتصف بالاخلاص فى التعامل مع من حوله، لكن يعيبه نقده اللاذع الذى يجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج العذراء ريهام عبد الغفور، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

يجب أن ترتب أمورك خلال هذه الفترة وتستعد لكافة الاحتمالات التى يمكن أن تحدث فى مشروعك الحالى، لتتجنب الوقوع فى المزيد من المشاكل المالية، ويفضل أن تستعين بالخبراء فى هذا الشأن، حتى ينفذ مشروعك بسلام.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تقع فى حب المظاهر وتلتفت للجمال المصطنع حتى لا تصدم بسوء الطباع والمعاملة، ولكن اختار شريك حياتك المستقبلى بقلبك وبعقلك حتى تبدأ حياة أسرية جديدة مستقرة وتشعر بالسعادة التى تتمناها.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يجب أن تعمل خلال هذه الفترة على تقوية جهازك المناعى بتناول أطعمة ومشروبات صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية وخاصة فيتامين "سى"، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية نتيجة اهتمامك بشريك حياتك وحرصك على أسرتك وابتعادك عن أصحاب السوء الذين يتسببون لك فى الكثير من المشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة