أكرم القصاص - علا الشافعي

"برونزية المونديال" تمنح الأهلي حافزا قويا في رحلة تأمين النجمة الإفريقية العاشرة.. الأحمر يبعث رسالة لمنافسيه: "البطولة لن تخرج من الجزيرة".. تألق أجاي وبانون ووحيد وهاني.. وبواليا أهم مكاسب مباراة المريخ

الخميس، 18 فبراير 2021 05:00 م
"برونزية المونديال" تمنح الأهلي حافزا قويا في رحلة تأمين النجمة الإفريقية العاشرة.. الأحمر يبعث رسالة لمنافسيه: "البطولة لن تخرج من الجزيرة".. تألق أجاي وبانون ووحيد وهاني.. وبواليا أهم مكاسب مباراة المريخ بواليا
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق الأهلي التكشير على أنيابه في رحلة الدفاع عن بطولته الإفريقية المفضلة، في سعيه للتتويج بالنجمة العاشرة، باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه العريض على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في افتتاح دوري المجموعات الإفريقي

وحقق الأهلي أفضل انطلاقة له في دور المجموعات الإفريقي بعد التغلب على المريخ بثلاثية نظيفة، باعتباره النتيجة الأكبر بتاريخ الأهلي في اللقاءات الافتتاحية بدور المجموعات الإفريقي، وأيضا تعد النتيجة هى الأكبر فى جميع مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات.

البرونزية حافز للأحمر
 

تسلح الأهلي بالروح العالية التي سيطرت على أداء لاعبيه بعد المستوى القوي الذي ظهر عليه النسور الحمر خلال مشاركتهم في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية، والفوز على فرق كبيرة بحجم الدحيل القطري وبالميراس البرازيلي.

 

رسالة حمراء للمنافسين
 

فوز الأهلي العريض على المريخ كان بمثابة الرسالة التي بعث بها الأحمر إلى كل منافسيه على حصد اللقب الإفريقي، بأن الفريق على أتم الاستعداد للحفاظ على الأميرة الإفريقية وتحقيق النجمة العاشرة في مشواره القاري، بعدما نجح في العودة لزعامة القارة السمراء.

 

تألق أجايي ووحيد وهاني وبانون
 

شهدت مباراة المريخ تألق عدد من اللاعبين منهم من يشاركوا بشكل أساسي ويواصلون التألق مثل بدر بانون ومحمد هاني ومحمد الشناوي، وكذلك بعض اللاعبين الذين عادوا للمشاركة مثل جونيور أجايي ومحمود وحيد، بخلاف منح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء لتجهيزهم مثل سعد سمير وأحمد رمضان بيكهام.

 

بواليا أهم المكاسب
 

يعد والتر بواليا مهاجم الأهلي أهم مكاسب مباراة المريخ بعد تسجيله أول أهدافه بقميص الأهلي، حيث كان ينقصه زيارة الشباك من أجل الحصول على الثقة الكافية، بعد الانتقادات التي وجهت إليه في الفترة الماضية، بسبب عدم استغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة