أكرم القصاص - علا الشافعي

أستون فيلا يستعيد هدف تريزيجيه القاتل أمام ليستر قبل مواجهة الدوري الإنجليزي

الخميس، 18 فبراير 2021 08:39 م
أستون فيلا يستعيد هدف تريزيجيه القاتل أمام ليستر قبل مواجهة الدوري الإنجليزي محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز نادي أستون فيلا الهدف الوحيد صناعة مصرية في الملاعب الإنجليزي الذي سجله الفريق ضد ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين والذي سجله الدوري المصري محمود تريزيجيه من صناعة زميله بالفريق الدولي أحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت ديسمبر 2019 والتي لصالح الفريق المنافس بهدفين لهدف.

ونشر الحساب الرسمي لفريق استون فيلا عبر موقع "تويتر" فيديو للهدف المصري وكتب: "قبل 3 أيام من مباراتنا أمام ليستر سيتي على فيلا بارك" في استعادة للفرحة العارمة التي جاءت بعد الهدف الذي يعد واحد من أجمل ما قدمه الثنائي المصري في الملاعب الإنجليزية.

ويلتقي أستون فيلا ضد ليستر سيتي في مواجهة الأحد المقبلة على ملعب استاد "فيلا بارك" ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يبحث فيها الفيلانز عن الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث في المباراة المقبلة بحثاً عن تعديل وضعيته بين كبار البريميرليج.

ويبحث محمود تريزيجيه عن التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه استون فيلا بعد عودته من الإصابة التي أبعدته لأشهر عن مباريات الفيلانز في جميع البطولات المحلية حتى عاد ليشارك بديلاً في المباريات الماضية.

بينما لم يحالف أحمد المحمدي التوفيق في اقناع المدرب دين سميث المدير الفني للفريق للظهور في مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي مكتفياً بالتواجد في التشكيلة الاحتياطية دائماً للفيلانز.

أستون فيلا
أستون فيلا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة