وكيل اللاعب: زيدان لا يحب جاريث بيل.. والجماهير أدركت قيمة غيابه عن ريال مدريد

الخميس، 18 فبراير 2021 04:48 م
وكيل اللاعب: زيدان لا يحب جاريث بيل.. والجماهير أدركت قيمة غيابه عن ريال مدريد جاريث بيل
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم جوناثان بارنيت، وكيل اعمال جاريث بيل لاعب فريق توتنهام، زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بالإضافة إلى جماهير الملكى خلال فترة تواجد اللاعب داخل صفوف الفريق.
 
وقال بارنيت في تصريحات لموقع "جول" العالمى: "من الممكن ان نرى جاريث بيل داخل ريال مدريد من جديد، بالرغم من شعوري بعدم حب زيدان للويلزي".
 
وتابع "جاريث دائمًا يتحدث عن ريال مدريد بشكل رائع، انه يحب هذا النادي بشكل كبير، بالرغم من كافة الازمات والمشاكل التي تعرض لها".
 
وأضاف "الكثير من مشجعي ريال مدريد ادركوا مدى حماقتهم  مع بيل خلال الفترة الماضية بعد سوء النتائج ".
 
Screenshot_20210218_153703
 
واختتم حديثه قائلًا: " يجب عليهم إن يشكروا جاريث في كل يوم على مدى حبه وما قدمه للنادي خلال فترة تواجده داخل النادي، اعتقد انه أمر محزن للاعب حقق العديد من الانجازات للريال".
 
وأبرزت صحيفة "ذا صن" الانجليزية الأزمة الواقعة بين جاريث بيل مهاجم توتنهام هوتسبير ومدربه البرتغالى جوزيه مورينيو بسبب ادعاء المهاجم الويلزى الإصابة قبل مواجهة إيفرتون التى وده فيها الاسبيرز منافسات كأس الاتحاد الانجليزى بعد الهزيمة 5-4، ثم نشره صورة من التدريبات عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وتعليقه عليها "حصة تدريبية جيدة"، بعنوان: "مشاكل في العلاقة، جوزيه وصراعات مع جاريث بيل."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة