أكرم القصاص - علا الشافعي

التعاون ضد الاتحاد.. تأخر النمور بهدف فى الشوط الأول " فيديو "

الخميس، 18 فبراير 2021 04:02 م
التعاون ضد الاتحاد.. تأخر النمور بهدف فى الشوط الأول " فيديو " التعاون ضد الاتحاد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أنهى فريق التعاون السعودي الشوط الأول متقدما على ضيفه  اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، بهدف نظيف فى المواجهة المقامة بينهما على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021.

وسجل عبد الله ساني هدف التقدم لأصحاب الأرض فى الدقيقة 16 ، عندما استغل كرة عرضية مرت من دفاعات الاتحاد ليجدها أمامه فى مواجهة المرمى ليضعها فى الشباك.   

 

ودخل البرازيلي فابيو كاريلي ، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة السعودي " النمور " ونظيره الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي المواجهة بالتشكيل الرسمي لمواجهة الفريقين، حيث يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، ضيفاً ثقيلاً على نظيره التعاون على استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021.

وجاء أحمد حجازى قلب دفاع الاتحاد السعودي على راس تشكيل الفريق الرسمي والذى جاء كتالى:
 
الاتحادالاتحاد
 
فيما  قاد الكاميرونى ليندر تاوامبا التشكيل الرسمي للتعاون والذى جاء كالتالى: 
 
التعاون
التعاون

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الشباب، فيما يحتل التعاون المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ويسعى الاتحاد لمواصلة نتائجه الجيّدة هذا الموسم والحفاظ على المربع الذهبي في سلم الترتيب، بعدما قدّم الاتحاد أداءً مميزاً في مباراته الماضية والتي كانت أمام غريمه التقليدي الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما يسعى التعاون لاستعادة توازنه بعد تراجع نتائجه في آخر 3 مراحل والتي لم يعرف فيها طعم الانتصارات، حيث إبتعد التعاون عن الانتصارات في آخر 3 مراحل، حيث تعادل أمام الفيصلي وتلقى خسارتين متتاليتين أمام النصر والقادسية ليتراجع للمركز السابع برصيد 25 نقطة.

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول بالتعادل بهدف لمثله، إذ تقدم أصحاب الأرض عن طريق ركلة جزاء سجلها البرازيلي رومارينيو، ورد عبدالله الجوعي في الشوط الثاني بهدف من تسديدة قوية.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة