أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازى يكشف سر احتفاله بهدفه فى ديربى جدة أمام الأهلي

الجمعة، 12 فبراير 2021 10:15 م
أحمد حجازى يكشف سر احتفاله بهدفه فى ديربى جدة أمام الأهلي احمد حجازى مدافع اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم المصرى أحمد حجازى مدافع فريق اتحاد جدة عن سر احتفاله بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد فى مرمى جاره الأهلى فى المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 1 – 1 فى ديربى مدينة جدة، الذى جمع الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وخطف أحمد حجازى تعادلا قاتلا لفريقه الاتحاد بتسجيل هدفه الأول مع فريق النمور الذى أنضم إليه مطلع الموسم الحالى من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الأهلى.

ونشر النجم المصرى صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لحظة احتفاله بهدفه فى شباك الأهلي وهو نفس ما قام به ابنه أدم قبل إنطلاق المباراة بحوالى ساعتين.

تغريدة احمد حجازى
تغريدة احمد حجازى

 

وقال أحمد حجازي، في تصريحات لقناة الرياضية السعودية عقب مباراة الأهلي ضد اتحاد جدة: "بدأنا المباراة بشكل لم يكن الأفضل لكننا استطعنا الاستحواذ على الكرة في 75 دقيقة من المباراة".

وأضاف حجازي: "في الشوط الأول تلقينا هدفا لكننا في الشوط الثاني استطعنا العودة للمباراة وأضعنا الفوز".

أوضح أحمد حجازي: "من الطبيعي أن تبدأ المباراة أمام فريق قوي بتحفظ، ولذلك جاء الهدف من فرصة وحيدة بعدها فتحنا الخطوط ووصلنا إلى التعادل".

واختتم أحمد حجازي: "هدف اليوم في مرمى أهلي جدة السعودي هو الأول لي في الدوري السعودي للمحترفين لكنني كنت أتمنى أن يكون لتحقيق الفوز وليس التعادل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة