ملخص واهداف مباراة لايبزيج ضد ليفربول.. محمد صلاح يسجل "فيديو"

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:29 ص
ملخص واهداف مباراة لايبزيج ضد ليفربول.. محمد صلاح يسجل "فيديو" محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه لتحقيق فوز هام على نظيره لايبزيج الألماني، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

لايبزيج ضد ليفربول

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 53 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في جميع المسابقات مع الريدز هذا الموسم، ثم أضاف النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لصالح ليفربول ضد لايبزيج في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وألغى الحكم السلوفينى سلافكو فينسيتش، الهدف الذى أحرز البرازيلى روبرت فيرمينو لصالح ليفربول بداعى تجاوز الكرة أرض الملعب بالدقيقة 37 من زمن المباراة، ومنع قائم ليفربول هدفا لفريق لايبزيج الملقب بـ"الثيران الحمراء" بعد رأسية رائعة من داني أولمو بالدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

ووضع ليفربول قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الإياب التي يخوضها ضد لايبزيج، يوم 10 مارس المقبل.

لايبزيج ضد ليفربول

تشكيل ليفربول ضد لايبزيج: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كاباك، هندرسون، روبرتسون / خط الوسط: فينالدوم، جونز، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قرر فى وقت سابق، إقامة مواجهة لايبزيج وليفربول الإنجليزى فى المجر بدلا من ألمانيا، بسبب منع السفر إلى هناك بسبب جائحة كورونا.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة