ثلج وسيول وأتربة.. طقس سيئ فى محافظات مصر.. فيديو

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:00 ص
ثلج وسيول وأتربة.. طقس سيئ فى محافظات مصر.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لحالة الطقس التي تتعرض لها البلاد، من طقس غير مستقر وتقلبات جوية فى مختلف أنحاء الجمهورية، وهو ما صاحبه إعلان حالة الطوارئ من جانب الأجهزة التنفيذية، وفروع شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع حالة الطقس فى المحافظات.

وشهدت مدينة سيدى برانى غربى مرسى مطروح سقوط ثلوج، كما تشهد المحافظة سقوطا للأمطار، في ظل انخفاض كبير في درجات الحرارة، التي وصلت إلى 8 درجات مئوية، خلال ساعات الصباح، وتساقط البَرَد أو الأمطار الثلجية، على بعض المناطق، وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، من مدينة سيدى براني غربي مرسى مطروح، بحو 140 مترا، تظهر تراكم كميات من البَرَد والثلوج، كما يحدث في أوروبا وروسيا.

كما التقط أحد الأشخاص صورتين، في مكان خارج مدينة سيدى براني، يشبه إلى حد كبير المناطق الأوريبية، خاصة مع وجود طواحين الهواء الخاصة بتوليد الكهرباء، وبالبحث والتحقق تبين أن الصورتين تم التقاطهما على الروقة.

وشهدت مناطق محافظة مطروح والساحل الشمالي، سقوطاً للأمطار، الخفيفة، بشكل متقطع.

على جانب آخر، لم تتلق غرفة عمليات المحافظة، أية بلاغات حول حدوث أعطال أو أضرار بسبب تساقط الأمطار والتقلبات الجوية وسقوط الأمطار.

وفى جنوب سيناء، تعرضت المحافظة جنوب سيناء لعاصفة رملية خفيفة تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من تقلبات الطقس، إذ شهدت مدينة طور سيناء عاصفة ورياح متوسطة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء إن مدن المحافظة تشهد هبوب رياح متوسطة محملة برمال خفيفة ولم تؤثر على حركة المرور، مؤكدًا أن جميع الطرق الدولية والرئيسية مفتوحة أمام حركة المرور فضلا عن أن حركة الملاحة تسير بشكل طبيعي في كافة الموانئ البحرية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة