ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 17 فبراير 2021 03:14 م
ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسعى فريق  أتلتيكو مدريد  إلى الإبتعاد بصدارة الدورى الإسباني، بعيداً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفانتي، فى المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثانى من منافسات الليجا، فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

وأحكم أتلتيكو مدريد قبضته على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 23 من عمر المسابقة، قبل مباراة ليفانتي ضد أتليتكو اليوم ، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، وسط حالة من المطاردة من جانب كبار الليجا، بحثا عن سقوط الروخي بلانكوس في المباريات المقبلة.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، ليقترب الروخي بلانكوس من تحقيق اللقب الغائب منذ موسم 2013-2014، حين حقق أتلتيكو مدريد لقب الليجا في الجولة الأخيرة من معقل برشلونة "كامب نو".   

 

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد
 

فيما يحل ريال مدريد صاحب الـ 49 نقطة وصيفا في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة ، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز السهل على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

بينما جاء إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

كما حقق ريال بيتيس، فوزا غاليا على مضيفه فياريال، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "لاسيراميكا"، بهذه النتيجة، يرفع ريال بيتيس رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد فياريال عند 36 نقطة في المركز السادس.

ترتيب الدوري الإسباني 
 

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة 23

ترتيب الدوري الاسباني

 

وارتقى أتلتيك بيلباو إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني بعدما وصل رصيده إلى 28 نقطة متخطيا ليفانتي وأساسونا.

وجمع أتلتيك بيلباو النقاط من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 10 لقاءات.

بينما توقف رصيد قادش عن النقطة 24 في المركز الخامس عشر جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 11 لقاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة