النيابة تسمتع لشهود واقعة تعرض طالب لهجوم من قبل كلب بعد مشاجرة مع صاحبه

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:13 م
النيابة تسمتع لشهود واقعة تعرض طالب لهجوم من قبل كلب بعد مشاجرة مع صاحبه الطالب
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع نيابة قويسنا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار الدكتور سالم حجازى المحامى العام لنيابات المنوفية، والمستشار وائل الأزرق رئيس النيابة الكلية، أقوال 3 من شهود الواقعة لطالب بمدرسة مبارك كول بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا تعرض لهجوم شرس من قبل كلب، وذلك بعد مشاجرة مع صاحبه وفق ما أظهر الفيديو، أدى إلى إصابة الطالب فى قدمه.

وكان طالب بمدرسة مبارك كول بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا قد تعرض لهجوم شرس من قبل كلب، وذلك بعد مشاجرة مع صاحبه وفق ما أظهر الفيديو، أدى إلى إصابة الطالب فى قدمه.

وقالت هالة .م، والده الطفل سيف الذى تعرض للعقر، إن ملخص الواقعة أن نجلى بيشتغل فى إحدى المصانع طبقا البرتوكول التدريب لمدرسة مبارك كول بالمنطقة الصناعية وفي محيط التدريب يوجد مكان لإحدى الدروس الخصوصية لطالبات فى الثانوية العامة.

وتضيف أنه أثناء عودته من عمله شاهد طالب معه كلب يقوم بإرهاب الطالبات وطفل صغير فحاول ابنى التدخل والدافع عنهم فقام صاحب الكلب بفك كمامة الكلب واشتبك مع نجلى بالألفاظ وبالأيد وسلط على نجلى الكلب فعقر رجله.

وقالت: توجهت برفقة نجلى إلى مستشفى قويسنا وتم إجراء اللازم من خياطة القدم وبنتابع حالته مع دكتور جراحة وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة