أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحة تستجيب لمناشدة طفلة تعانى من صعوبة التنفس بسبب ضمور العضلات

الأربعاء، 17 فبراير 2021 12:28 م
الصحة تستجيب لمناشدة طفلة تعانى من صعوبة التنفس بسبب ضمور العضلات
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة سريعة من وزارة الصحة لمناشدة وصلت لليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن بعنوان "نورا" رضيعة تواجه مرض ضمور فى العضلات. أكدت الوزارة، أن الطفلة محتجزة بمستشفى أطفال مصر، تحت الرعاية الطبية ويتم متابعتها يوميا وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لها. 
 
202102161224462446 
 
كانت السيدة أمال جمال حسنين والدة الطفلة "نورا بدوى حلمى" البالغة من العمر 7 أشهر، تقيم بشارع أبو سريع حامد صفط اللبن التابعة لمحافظة الجيزة، ناشدت عبر خدمة صحافة المواطن توفير جهاز تنفس محمول دائم لابنتها الرضيعة لتمكنها من الخروج من المستشفى واستكمال العلاج المنزلى. 
 
وقالت: "الطفلة تعانى من مرض ضمور فى العضلات (SMA"Td"1)، وهى الآن على جهاز التنفس الصناعي ومحجوزة بقسم الرعاية المركزة فى مستشفى أطفال مصر التابعة لوزارة الصحة، تعاني من صعوبة بالتنفس، ولكن درجة الوعى جيدة والحاله العلاجية مقبوله، لم يتم فصلها من التنفس الصناعي بسبب ضعف العضلات الضلوع والتنفس وتحتاج جهاز تنفس صناعي متنقل.

 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى للسابع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة