إصابة عمرو اديب .. تعرف على تفاصيل خروج الإعلامى الشهير من المستشفى.. فيديو

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:07 ص
إصابة عمرو اديب .. تعرف على تفاصيل خروج الإعلامى الشهير من المستشفى.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع لإصابة عمرو اديب فى حادث سير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إصابة عمرو اديب فى حادث سير
 

قدم تليفزيون اليوم تغطية خاصة لخروج الإعلامي عمرو أديب ، من أحد المستشفيات الشهيرة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بعد تحطم الجزء الأمامي من سيارته، خلال حادث سير على طريق وصلة دهشور.

وكشفت مصادر طبية داخل المستشفى التي استقبلت الإعلامي عمرو أديب ، عن خروجه بعد إجراء بعض الفحوصات للتأكد من عدم وجود نزيف داخلي والاطمئنان على حالته الصحية.

وتعرض الإعلامى الكبير عمرو أديب، لحادث سير على طريق دهشور، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.

وأسفر الحادث عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، إلا أن حالته الصحية مستقرة ولا يحتاج لتدخل جراحي، ومن المتوقع أن يعود إلى تقديم برنامج الحكاية على شاشة إم بى سى مصر قريبًا بعد أن يتماثل للشفاء.

​إصابة عمرو اديب فى حادث سير

وكان الحادث قد أسفر عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة الإعلامى عمرو أديب حسبما أظهرت الصور المتداولة.

فيما قال مصدر أمنى، إن حادث السير الذى تعرض له الإعلامى عمرو أديب بمحور دهشور فى نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف ما تسبب فى اختلال عجلة القيادة فى يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.

وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالى بسيارة إسعاف نقلت الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث.

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة، بلاغًا من الأهالى بتعرض سيارة الإعلامى عمرو أديب لحادث مرورى وإصابته وعلى الفور انتقلت قوة إلى المكان للكشف عن أسباب الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة