أكرم القصاص - علا الشافعي

أول رسالة من نيمار بعد اكتساح سان جيرمان لبرشلونة برباعية فى دورى الأبطال

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:20 ص
أول رسالة من نيمار بعد اكتساح سان جيرمان لبرشلونة برباعية فى دورى الأبطال نيمار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، عن سعادته من أداء فريقه أمام برشلونة بعد اكتساحه فريقه السابق برباعية مقابل هدف، وقال نيمار فى أول رسالة له بعد المباراة على حسابه بموقع "تويتر": "يا لها من مباراة جماعية، وكل شىء يسير على ما يرام".

نيمار على تويتر
نيمار على تويتر

 

نيمار يتحدث على تويتر
نيمار 

كما أشاد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، بأداء زميله كيليان مبابى خلال المباراة، حيث خطف النجم كيليان مبابى الأضواء فى لقاء برشلونة مع ضيفه باريس سان جيرمان، بعد أن سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك الفريق الكتالونى، وأكد نيمار أن رفيقه مبابي تحرك باحترافية في الملعب.

واعترف الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، بتحمله مسئولية الهزيمة الثقيلة التى تلقاها على يد ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "كامن نو"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 - 2021.

وتحدث كومان فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا: "أتحمل مسئولية الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، حاولنا السيطرة على المباراة لكنهم تفوقوا علينا، نحن فريق في مرحلة انتقالية وهذا أمر طبيعى".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا: "أنا أدافع دائماً عن فريقي، لقد فعلنا كل شيء، ولكن يمكننا الدفاع بشكل أفضل ويمكننا أن نكون أقوى بدنياً، هناك أشياء نحن نقوم بتحسينها، هذه ليست نهاية الطريق، يبدو أننى أكثر واقعية من غيرى".

وتابع: "علينا تعزيز بعض المراكز واستمرار بعض اللاعبين، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه من أجل تكوين فريق قوى، وأنا مقتنع بأننا سنصل إلى أفضل مستوى ولكن لا يمكن أن نفعل ذلك بغضون شهرين فقط".

وأكد كومان صعوبة العودة فى النتيجة خلال لقاء الإياب بعد الخسارة 4 - 1، خصوصا أننا خسرنا فى ملعبنا، لن أكذب الأمر معقد وحاليًا سوف نحاول تصحيح الأخطاء والتركيز على الدورى والكأس لأنه ما زال لدينا الكثير للقتال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة