6 مشاهير من النساء لا يظهرن بدون "الباروكة".. جي لو وكيم كاردشيان الأبرز

الأربعاء، 17 فبراير 2021 06:00 م
6 مشاهير من النساء لا يظهرن بدون "الباروكة".. جي لو وكيم كاردشيان الأبرز كيم كاردشيان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستخدم بعض المشاهير من النساء أنواعا مختلفة من الشعر المستعار، سواء لاضطرارهن لارتدائه عند أداء مشهد تمثيلى أو للتزين، مما يجعل الجمهور فى حيرة من أمره، فأحياناً ما يظهرن بشعر طويل وأحياناً أخرى بشعر قصير، لكن فى كل الحالات لا تستطيع بعضهن الاستغناء عن "الباروكة"، ونستعرض فى هذا التقرير، أكثر مشاهير النساء استخداماً للشعر المستعار، وفقاً لما ذكره موقع "thetalko".

 

جينيفر لوبيز
 

يعرف عن الممثلة والمغنية، جينيفر لوبيز، ارتداؤها الدائم للشعر المستعار، منذ فترة طويلة، ويمكن القول إنه منذ بدايتها الفنية، لم ير جمهورها شعرها الحقيقى، وأشار الموقع إلى أن المغنية الشهيرة، شعرها الحقيقى مجعد داكن اللون، ولتغييرها الدائم لشعرها المستعار، جعلها عرضة لانتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

 

كيم كاردشيان
 

اعتادت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كاردشيان، ارتداء الشعر المستعار منذ سنوات طويلة، ولكنها عكس أقرانها، لم تخش الاعتراف بأنها تستخدم الشعر المستعار، والذى تثبته عند مصفف الشعر، كريس أبليتون.

كيم
كيم كارداشيان

 

 

جوليانا مارجوليس
 

اعترفت الممثلة، جوليانا مارجوليس، لديفيد ليترمان في مقابلة تليفزيونية، بأنها كانت ترتدي باروكة، بسبب شعرها الطبيعى المجعد للغاية، لذلك قررت أن تستخدم مرة شعرا مستعارا عند تأديتها لمسلسل تليفزيونى، وأشارت إلى أن سعر الباروكة بلغ حوالى 10000 دولار واستغرق وضعها 10 دقائق فقط .

جوليانا مارجوليس
جوليانا مارجوليس

 

فيولا ديفيس
 

ارتدت الممثلة، فيولا ديفيس، شعرا مستعارا لفترة طويلة، وخلال هذه الفترة كان الجمهور يعتقد أنه شعرها طبيعى، حتى ظهرت فى إحدى الفعاليات الفنية بشعرها الطبيعى القصير، الذى فاجأ الجمهور، وعن هذه الواقعة أشارت النجمة إلى أن زوجها شجعها على الظهور على طبيعتها فى الأماكن العامة.

فيولا ديفيس
فيولا ديفيس

 

سيلينا جوميز
 

تحب المغنية، سيلينا جوميز، تبديل شعرها بين فترة وأخرى، مما أثار حيرة جمهورها، الذين ظلوا يتسألون عن حقيقة شعرها، حتى أكدت فى إحدى المقابلات التليفزيونية أنها ترتدى شعر مستعار.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

هالي بيري
 

اعتادت الممثلة، هالي بيري، على ارتداء الشعر المستعار، وخاصة القصير، لأنه يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، لكنها مع ذلك تميل أحياناً لتغييره للشعر الطويل.

هالي بيري
هالي بيري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة