أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف تركيا تتغنى بتألق مصطفى محمد: صلاح الثانى وحديث العالم

الإثنين، 15 فبراير 2021 01:53 م
صحف تركيا تتغنى بتألق مصطفى محمد: صلاح الثانى وحديث العالم مصطفى محمد , مهاجم جالطة سراي التركى ومحمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحف التركية الصادرة اليوم الاثنين بأداء الدولى المصري مصطفى محمد القياسي مهاجم فريق جالطة سراي التركي بعدما قدم أداءً رائعاً بتسجيله 4 أهداف خلال 4 مباريات شارك فيها كبداية مذهلة مع الأحمر والأصفر منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، معاراً من نادى الزمالك، فى منافسات الدوري التركى وكأس تركيا.

وكتبت صحيفة cFotoma تحت عنوان  مديح مصطفى محمد بعد مباراة جلطة سراي - قاسم باشا ! "يظهر كصلاح الثاني"، وقالت بعد المباراة، استخدم معلق سبور، سافاش تشورلو، عبارات مليئة بالثناء على مصطفى حيث قال جورلو "يظهر محمد في دور محمد صلاح الثاني في مصر، إنه لاعب مجتهد، قدم أفضل أداء في المباراة".

fotomac
fotomac

وفى عنوان آخر كتبت، لا يمكن إيقاف مصطفى محمد ! وضع نصب عينيه رقما قياسيا مدته 26 عامًا، وقالت إن مصطفى محمد، المعار من الزمالك في يناير، أصبح بالفعل محبًا للجماهير بتسجيله 4 أهداف في أول 4 مباريات له بالقميص الأصفر والأحمر، في حين أن المهاجم المصري لفت انتباه بافيتيمبي جوميس بأدائه، فقد لفت انتباهه أيضًا إلى رقم 26 عامًا في الدوري الممتاز، مضيفة مصطفى محمد قدم بداية مثالية لمسيرته.

foto
foto

وعنونت صحيفة "fanatic" التركية،  "مصطفى محمد.. لا يمكن إيقافه"، وقالت أن مصطفى محمد سجل 4 أهداف فى أول 4 مباريات بمختلف المسابقات مع جالطة سراى، بواقع 3 أهداف فى مسابقة الدورى التركى وهدف وحيد فى بطولة الكأس، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى نجح فى معادلة رقم الفرنسى جوميز مهاجم الهلال السعودى الحالى بالتسجيل فى أول 3 مباريات بمسابقة الدورى.

fanakt
fanakt

وأضافت الصحيفة التركية أن مصطفى محمد اقترب من معادلة رقم سافيت سانجاكلي بالتسجيل فى 7 مباريات متتالية، وهو الرقم الذى لم يتمكن أحد معادلته أو تحطيمه على مدار 26 عاماً.

كما أوضحت الصحيفة أن مصطفى محمد انضم لقائمة المجد، بعدما سجل "هدفين" من ركلتى جزاءمع جالطة سراي، وقالت أن جالطة سراي حصل على 10 ركلات جزاء خلال الموسم الجاري نجح في تسجيلهم جميعا عن طريق 4 لاعبين هم الدولي الكولومبي رادميل فالكاو برصيد 4 ركلات جزاء، ودياني 3 ركلات، ومصطفي محمد ركلتين وأري بابل ركلة وحيدة.

 
fanait
fanait

وسجل مصطفي محمد هدفين من ضربتي جزاء مع جالطة سراي كانت الاولى أمام فريق قاسم باشا في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر والأصفر بنتيجة 3-0 والثانية في مباراة قاسم باشا والتي فاز بها جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، وأصبح فريق جالطة سراي هو أكثر فريق يحصل على ركلات جزاء خلال الموسم الحالي في الدوري التركي ولم يخطئ أي لاعب في تنفيذها.

بينما عنونت صحيفة الصباح التركية : العالم يتحدث عن انتقال جلطة سراي الجديد مصطفى محمد وقالت مصطفى بدأ بداية رائعة لمسيرته مع فريق يلو ريد  نجح سانترفور 23 عامًا ، والذي حقق الفوز لفريقه بهدف سجله من ركلة جزاء في مباراة قاسم باشا ، في التسجيل في 4 مباريات منذ اليوم الذي جاء فيه .

الصباح
الصباح
 
وأخيرا نشرت صحيفة زمان التركية تحت عنوان مصطفى محمد يسجل هدفه الرابع مع جالطة سراي، وقالت ومنذ المباراة الأولي له جلب المصري مصطفى محمد السعادة لجمهور ناديه الجديد جالطة سراي، لكن على العكس من ذلك تسببت خسارة فريق فنربخشه مؤخرًا أمام جالطه سراي بأول مباراة يشارك فيها مسعود أوزيل مع فنربخشه في إحباط كبير لمشجعي النادي.

 

زمان
زمان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة