حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لقلبك حق

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لقلبك حق برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء والسكينة هو كل ما يرغب فيه مواليد برج الحمل، لا يحبون الضجيج، ولا يفتعلون المشكلات، يعرفون ما يحتاجونه جيداً ويسعون لتحقيقه مهما بلغت طاقتهم ، ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الخطوات التي تأخذها ثابتة على حد كبير، لكنك تفتقر لقراءة بعض الأشخاص المحيطين بك، خاصة الزملاء ذوى الاحتكاك المباشر بك، ركز على اهدافك فقط ولا تعط لأحد منهم فرصة للتقرب منك ومعرفة ما يدور في خاطرك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تبحث دائماً عن راحة شريك حياتك في العلاقة ولا تعلم أن السعادة تنبعث من داخلك أنت، فلابد أن تعمل على تحقيق رغباتك في الحبيب أولاً، ثم تبحث عن إسعاده، لقلبك حق في شعوره بالراحة أيضًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

الجلوس وعدم ممارستك لبعض الرياضات الخفيفة قد تسبب لك بعض المشكلات في الحركة وتيبس للعضلات، تحتاج ايضاً للجلوس بعض الساعات في الشمس لتستمد منها بعض الفيتمينات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

كونك شخص يحب الخير للجميع هذا أمر جيد، لكن لا تعط طاقتك كاملة للأشخاص دون البحث بشكل مستمر عن سعادتك ايضاً، حتى وأن كنت مرتضي بذلك، سيأتي عليك الوقت وستحزن على هذا الوقت الذي اضعته دون الشعور بذاتك وتقديرها ايضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة