حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تزعج نفسك

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تزعج نفسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ مواليد برج الحمل من 19 فبراير إلى 20 مارس، ويتميز أصحاب هذا البرج بأن لديهم ثقة كبيرة بالنّفس، فضلًا عن قدرتهم على الإبداع وحبّ المغامرة، والاستقلاليّة بشكل كبير، كما أن لديهم بعض العيوب الصغيرة والتي ليس لها تاثير على حياتهم وعلاقتهم بالآخرين كالغضب الشديد، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة مى نور الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

الجميع يتمنى لك التقدم والنجاح في الحياة العملية، كونك مخلصًا في جميع أحوالك، ولكن هناك من ينظر إليك ويتمنى تراجع وتبديل أحوالك، فحاول أن تأخذ حذرك ولا تلتفت إليهم وسارع وبادر في التقدم والعمل الجاد.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

هناك مشاعر قد تفرض نفسها عليك على الرغم من أنها غير مناسبة لحياتك، ولذلك يجب أن ترفضها وتقاومها بكل شدة وحزم، فأنت على حق في تصرفاتك، استمر على هذا ولا تضعف وإلا ستكون العواقب وخيمة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

النوم الكثير قد يسبب لك بعض آلام العظام والصداع في الرأس، بالإضافة إلى ضياع الوقت في أشياء لا تفيد، لذا حاول أن تملأ الفراغ في حياتك بأشياء مفيدة بدلًا من النوم الكثير. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

قد تقابلك بعض المشكلات التي تعوق حياتك، ولكنها في مجملها بسيطة ولا تسبب الإزعاج، لذلك حاول أن تأخذ الأمور ببساطة ولا تزعج نفسك واهتم بعملك وحياتك الشخصية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة