ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة 24.. ليفربول يتراجع للمركز السادس

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 01:03 ص
ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة 24.. ليفربول يتراجع للمركز السادس ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول تراجعه في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، حيث احتل المركز السادس، بعد خسارته أمام ليستر سيتي وللجولة الثالثة على التوالي، مع انتصارات منافسيه تشيلسي ووست هام يونايتد، اللذين قفزا للمركز الرابع والخامس على الترتيب.

ترتيب الدوري الانجليزي

وأسدل الستار مساء الاثنين على الجولة الـ24، حيث واصل فريق تشيلسي صحوته تحت قيادة مدربه الألماني الجديد توماس توخيل، محققًا فوزًا جديدًا مساء الإثنين على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

صراع المقدمة في الدوري الانجليزي
صراع المقدمة في الدوري الانجليزي

 

ويغرد مانشستر سيتي فى صدارة جدول الترتيب، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق توتنهام مساء السبت بثلاثية نظيفة، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفى رصيده 46 نقطة.

وجاء فريق ليستر سيتي فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بعد فوزه المثير الذى حققه على فريق ليفربول حامل اللقب بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كينج باور"، بينما توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة فى المركز الرابع.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 42 نقطة بعد فوزه على نيوكاسل، بينما يمتلك وست هام نفس الرصيد ولكنه في المركز لخامس بعد انتصاره على شيفيلد 3-0 .

وفي المركز السادس يأتي فريق ليفربول الذي هبط هذه الجولة من المركز الرابع بسبب الخسارة الثالثة على التوالي على يد ليستر سيتي 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة