مان سيتي ضد توتنهام .. مورينيو: مباراة بين فريق مرهق وآخر مرتاح

السبت، 13 فبراير 2021 10:12 م
مان سيتي ضد توتنهام .. مورينيو: مباراة بين فريق مرهق وآخر مرتاح مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير أن الخسارة أمام مضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، جاءت نتيجة إرهاق لاعبيه، على عكس نظرائهم فى السيتي، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات عقب نهاية المباراة، "لنكن صادقين، لقد كانت مباراة فريق مُنتعِش ضد فريق مُهلَكْ، لقد بدأنا المباراة بطريقة جيدة جدًا وكانت الأمور تحت السيطرة.. كنت منبهراً، كان هناك شباب لعبوا لمدة ساعتين منذُ يومين، لا يمكنني التذمر في هذا الموقف".

وحول احتساب ركلات الجزاء الحالية في هذا الموسم، قال مورينيو، "ركلات الجزاء في الوقت الحالي حتى لو لمست الخصم بظفر داخل منطقة الجزاء، يمكن أن تُحتسب، كان الحكم سعيدًا جدًا بمنحهم ضربة الجزاء".

بهذه النتيجة، يواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة سوف يلعبها مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.  

أحرز رودرى هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 23 من زمن المباراة.

وأضاف إلكاى جوندوجان الهدف الثانى لصالح مانشستر سيتي بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم عزز النجم الألماني المتألق من فوز السيتي بالهدف الثالث فى الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى 2021، أى أكثر من ضعف عدد أهداف أى لاعب آخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة