أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الزمالك.. تونجيث السنغالى يطالب بإلغاء هدف الترجي في شكوى رسمية للكاف

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 06:04 م
مجموعة الزمالك.. تونجيث السنغالى يطالب بإلغاء هدف الترجي في شكوى رسمية للكاف  تونجيث السنغالى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي تونجيث السنغالي بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، للمطالبة بإلغاء هدف للترجي الأول فى مرماه والذي جاء من علامة الجزاء، فى منافسات الجولة الأولى من مستهل مشوارهما فى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا فى المواجهة التى انتهت بفوز باب سويقة بهدفين لهدف.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، حيث جاء ترتيب المجموعة بوجود الترجى فى المقدمة برصيد 3 نقاط، ثم مولودية الجزائر فى المركز الثاني بنقطة وحيدة، وخلفه الزمالك بنفس الرصيد، بينما يقبع بطل السنغال فى المركز الأخير بلا نقاط.

واستند النادي في بيانه على أن المدافع لمس الكرة بيده دون أن يحركها من تمريرة زميله، وقال النادي في بيانه المنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "يستلم اللاعب الكرة بيده دون زيادة حجم جسمه لمسافة قصيرة وهذا أحد الاستثناءات لقوانين اللعبة".
J,K[DE
 

وأضاف البيان "من يمرر الكرة وتلامس يد زميله بأي من يديه إلا إذا كانت هناك حركة واضحة لليد التي تترك النقطة أ لتنتقل إلى النقطة ب، لم يطبق الحكم بيتر واويرو كاماكو القواعد".

 

 

وفي 23 فبراير الجاري سيحل الزمالك ضيفا على تونجيث بينما يلعب الترجي ضد مضيفه مولودية الجزائر في الجولة الثانية.

انفرد الترجى الرياضى التونسي بصدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزه الأول على ملعبه بهدفين مقابل هدف على مضيفه تونجيث السنغالي، بعد نهاية الجولة الأولى من المسابقة القارية.

ترتيب الزمالك فى دوري ابطال افريقيا
 

 

Image

الزمالك ضد مولودية الجزائر
 

وخسر فريق الزمالك نقطتين ثمنيتين فى الجولة بعد للتعادل المخيب على أرضه، أمام نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

  

الترجي ضد تونجيث
 بينما حصد الترجى التونسي أول 3 نقاط فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على ضيفه تونجيث السنغالي بهدفين مقابل هدف على "الملعب الأولمبي حمادي العقربي" اليوم فى افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021

سجل هدفى الترجى طه ياسين الخنيسي من ضربة جزاء فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول 45+1 ، وأضاف خالد باسط الهدف الثانى فى الدقيقة 73 بعدما تقدم الضيوف بهدف نظيف سجله جبرييل سيلا فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة