لايبزيج ضد ليفربول..كلوب عن شائعة رحيله: تجمعني علاقة قوية بملاك الريدز

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 09:41 م
لايبزيج ضد ليفربول..كلوب عن شائعة رحيله: تجمعني علاقة قوية بملاك الريدز يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قبل دقائق من مباراة فريقه ضد لايبزيج المقرر اقامتها في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021 عن طموحاته مع الريدز ومستقبله كمدرب على رأس الجهاز الفني.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة "Bt sports": "عند وصولي لليفربول تلقيت رسالة من الملاّك قالوا فيها: "نحن أسفين على التشكيلة التي قدمناها لك' اخبرتهم أن هذا ليس مشكلة وكل شيء سيكون بخير لكني أحتاج للوقت".

أضاف يورجن كلوب: "تجمعني علاقة قوية جداً مع الملاّك وهم يقدمون الكثير من الدعم، انا اهتم فقط بالفوز بالمباريات وحسب بصراحة".

تشكيل ليفربول ضد لايبزيج..

أليسون فى حراسة المرمى، أرنولد، كاباك، هندرسون، روبيرتسون،  فينالدوم، جونز، تياجو، ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

لايبزيج ضد ليفربول

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

وكان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قرر فى وقت سابق، إقامة مواجهة لايبزيج وليفربول الإنجليزى فى المجر بدلا من ألمانيا، بسبب منع السفر إلى هناك بسبب جائحة كورونا.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

لايبزيج ضد ليفربول

وتسعى كتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب، لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

وفى المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة