دوري أبطال أوروبا.. أرقام لا تفوتك قبل مواجهة لايبزيج ضد ليفربول

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 05:03 م
دوري أبطال أوروبا.. أرقام لا تفوتك قبل مواجهة لايبزيج ضد ليفربول ليفربول محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، سجل رائع في المواجهات الأخيرة التي خاضها ضد الأندية الألمانية، وذلك قبل لقاء لايبزيج الألمانى، والمقرر إقامته في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021
 

 دوري أبطال أوروبا .. لايبزيج ضد ليفربول محمد صلاح

 

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول تقريرا عن أبرز أرقام والحقائق للريدز قبل مواجهة الليلة في دوري أبطال أوروبا، وجاء أبرزها كالتالى..

لم يخسر ليفربول في مبارياته العشر الأخيرة ضد فرق من ألمانيا، حيث فاز بسبع وتعادل في ثلاث مباريات، وجاءت آخر هزيمة في 2002 خارج أرضه أمام باير ليفركوزن.

في آخر مناسبتين واجه الريدز منافسين ألمان في دور الـ16، أكمل الطريق وفاز باللقب، هزموا باير ليفركوزن في 2005 وأقصا بايرن ميونيخ في 2019.

يعد لايبزيج هو الفريق الألماني رقم 13 الذي يواجه ليفربول في المسابقة الأوروبية.

يحتاج ليفربول إلى أربعة أهداف ليسجلوا 100 هدف في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة يورجن كلوب.

هذا هو الموسم العاشر من أصل 13 الذي يصل فيه ليفربول إلى هذه المرحلة من دوري الأبطال.

لعب الريدز خمس مرات في المجر، آخر زيارة شهدت الفوز 1-0 على ديبريسين في دور المجموعات بدوري الأبطال موسم 2009-2010.

وخاض الريدز 6 مواجهات حتى تأهله إلى ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا ، حيث أوقعت القرعة ليفربول في مجموعة متوسطة القوة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020-21 ، يتواجد بها أتالانتا الإيطالي وأياكس الهولندي وميتيلاند الدنماركي.   

 لايبزيج ضد ليفربول محمد صلاح
 

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز فى 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها ، وفقد الريدز 5 نقاط فقط فى 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندى المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة