لايبزيج ضد ليفربول.. الريدز يصل بودابست استعدادا لموقعة الأبطال.. صور

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:18 م
لايبزيج ضد ليفربول.. الريدز يصل بودابست استعدادا لموقعة الأبطال.. صور ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، منذ قليل، إلى العاصمة المجرية بودابست استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام لايبزيج الألمانى، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2020-2021.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في حسم اللقاء، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفا يتصدر بها قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً بأن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولاً إلى النهائي.

في المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وكان ليفربول قد تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

فينالدوم
فينالدوم
فيرمينو
فيرمينو
محمد صلاح وألكانتر
محمد صلاح وألكانتارا
روبرتسون
روبرتسون
ترينت أرنولد
ترينت ألكسندر أرنولد
أليسون بيكر
أليسون بيكر
وصول ليفربول
وصول ليفربول
يورجن كلوب
يورجن كلوب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة