مدرب جالاتا سراى يتغنى بـ مصطفى محمد: طور أداء الفريق وسعيد من أجله

الأحد، 14 فبراير 2021 07:34 م
مدرب جالاتا سراى يتغنى بـ مصطفى محمد: طور أداء الفريق وسعيد من أجله فاتح تيريم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فاتح تيريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي ، الإشادة بنجمه المهاجم المصري مصطفى محمد المنضم للفريق على سبيل الإعارة من الزمالك المصري، بعدما قاد فريقه للفوز على حساب قاسم باشا فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد فى الجولة الـ25 من الدوري التركي التى انتهت بفوز جالاتا سراي بهدفين لهدف.

ونجح الأناكوندا مصطفى محمد فى تسجيل هدف الفوز لجالاتا سراى بالدقيقة 90 من عمر المباراة، من ركلة جزاء بعدما ساهم فى صناعة الهدف الأول تحت الثلوج فى المباراة المثيرة، ليقود فريقه لاستعادة صدارة ترتيب الدوري التركي.

وقال فاتح تيريم في تصريحات عقب نهاية المباراة مضيرد بالمهاجم المصري، "مصطفى محمد يلعب بشكل رائع، من المهم جدًا أن يحصل اللاعبون المهاجمون على الكرة ويشركون باقى الخطوط فى الهجوم على مرمى المنافس، لم نعتد على هذا مؤخرًا، نظرًا لأن مصطفى يقوم بهذا العمل بشكل جيد جدًا ، فمن المهم جدًا أن يسجل الأهداف".

وأضاف تريم، "أنا سعيد للغاية، لقد مر أسبوعان أو ثلاثة أسابيع منذ وصوله، موهبة مهمة وشابة، آمل أن يكون أفضل فى المباريات المقبلة، يجعلنا جميعًا سعداء لأن الشباب الذين ساهموا فينا يسجلون الأهداف وينجحون، إذا قمنا بزيادة عدد هؤلاء الشباب، فهذا يعني مستقبل مشرق لجالاتا سراي".

وجاء هدف مصطفى محمد الرابع فى مسيرته على التوالي فى 4 لقاءات مع ناديه الحالي جالاتا سراي، حيث استطاع اللاعب الشاب أن يفرض كلمته التهديفية على الجميع في الدوري التركي وأن يكون المهاجم الهداف رقم واحد فى صفوف الفريق الباحث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسرية cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حصل الفرعون المصري على لقب أفضل لاعب فى المباراة التي جمعت جالاتا سراي ضد قاسم باشا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة