حيوانات محظوظة.. الكلب لولو يرث 5 ملايين دولار.. "جونتر الرابع" يمتلك 375 مليونا ورثها عن والده.. القط توماسينو صاحب ثروة 13 مليونا.. وعجوز يمنح كلبين ما يملك لإنقاذهما حياته.. والقط جيرى الأقل بـ30 ألف يورو

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:00 م
حيوانات محظوظة.. الكلب لولو يرث 5 ملايين دولار.. "جونتر الرابع" يمتلك 375 مليونا ورثها عن والده.. القط توماسينو صاحب ثروة 13 مليونا.. وعجوز يمنح كلبين ما يملك لإنقاذهما حياته.. والقط جيرى الأقل بـ30 ألف يورو الكلبان تينا وكيت
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس مستبعدا أن يمتلك بعض الأشخاص الحظ الجيد الذى قد يضع الكثير من الأموال في طريقهم، عن طريق تركة يرثونها من أهلهم، ولكن من الغريب أن ترث الحيوانات أموالًا طائلة، لكن هذا ما حدث فى كثير من المواقف، فقد ورث كلبا من فصيلة "بوردر كولي"، ما يقرب من خمسة ملايين دولار من صاحبه رجل الأعمال الأمريكي بيل دوريس، ووفقا لموقع "فوكس نيوز" الأمريكى، ستذهب الأموال الموروثة إلى صندوق اتئماني لتوفير الرعاية للكلب "لولو" البالغ من العمر ثماني سنوات.

الكلب لولو
الكلب لولو

 

وبحسب "فوكس نيوز"، فإن دوريس طلب من صديقته مارثا بيرتون، رعاية الكلب بعد وفاته، والتى قالت: "أنا حقا لا أعرف ماذا أقول، لقد أحب الكلب كثيرا، لولو كلب لطيف"، وأوضحت بيرتون، أن صديقها رجل الأعمال في السنوات الأخيرة من حياته، قضى معظم وقته في الأسفار، وفي غيابه كانت هى تعتني بالكلب.

 

الكلب جونتر الرابع

وفي العام 2019، ورث كلب من سلالة ألمانية، تركة تبلغ 375 مليون دولار، ورثها عن والده الذى ورثها عن صاحبه بعد وفاته، ويعيش الكلب فى رفاهية كاملة، ولديه خادم وخادمة، وهو يأكل اللحوم ستيك والكافيار ويمتلك منازل تقدر بملايين الدولارات، ويشتهر بأن ثروته تفوق ثروة إحدى الفنانات العالميات.

الكلب غونتر الرابع
الكلب غونتر الرابع

 

القط توماسينو

أيضا ورث قط من سلالة إيطالية، ثروة قيمتها 13 مليون دولار، ومصدر الثروة ميراث كتبته له صاحبته الإيطالية ماريا أسونتا، وفي التفاصيل، أوصت المليونيرة الإيطالية محاميها بأن الوريث الوحيد لكل ما تملكه من ثروة بعد وفاتها هو قطها توماسينو، ذلك القط الضال والذي كانت ماريا قد أنقذته من الموت فيما سبق.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" أن ثروة ماريا تنقسم إلى العديد من الممتلكات عبر البلاد، والعديد من الحسابات النقدية في عدد كبير من البنوك، وبعض السندات التجارية، ولكن محاميها لم يجد أي أقرباء لها على قيد الحياة، ولأن القانون الإيطالي لا يسمح للحيوانات بالتصرف في الثروة مباشرة، حاولت ماريا أن تمنح ثروتها بالكامل لأي مؤسسة خيرية لرعاية الحيوانات، ولكن لم تتمكن من إيجاد أي مؤسسة بهذه الأوصاف، ثم أخبرت ماريا محاميها عن ممرضتها ستيفانيا، والتي تحمل حبًا كبيرًا للحيوانات، وخاصة القطط، ولأن المحامي لم يتمكن من العثور على أقرباء أحياء لماريا، قرر أن يمنح ستيفانيا إدارة الأموال التي ورثها القط توماسينو من مالكته بعد وفاتها باعتبارها الشخص الأنسب، ليصبح القط توماسينو أغنى قط في العالم.

 

القط جيرى يرث 30 ألف يورو

وفى يناير 2018 ورث القط "جيري" الذى يعيش فى إحدى المدن الإيطالية 30 ألف يورو من مالكته التى فارقت الحياة، وذلك بعد أن كتبت في وصيتها، بأن على عائلتها الاهتمام به بعد وفاتها.

ووفقاً لموقع "La Stampa"، فإن صاحبة القط اعتبرت أن هذا الحيوان هو الأهم في حياتها، وكتبت وصية بأنه في حال مرض القط على عائلتها أن لا تبخل بالنقود من أجل علاجه، وحتى إذا اضطرت أن تبيع التحف والمجوهرات.

وقالت ابنة صاحبة القط "جيري"، إن والدتها كانت تحب القط أكثر من أولادها، وأضافت، أن "القط «جيري"، أصبح الآن يأكل الروبيان مرتين في الغداء والعشاء، وينام على أربع أرائك مختلفة على حسب مزاجه اليومي.

توماسينو

توماسينو

 

ونشرت صحيفة "La Stampa"، أن صاحبة القط المتوفاة كانت تعد جيرى المخلوق الرئيس فى حياتها، وطلبت من أفراد أسرتها الاعتناء بهذا الحيوان الأليف، وألا يبخلوا بالمال لعلاجه، وأن يقوموا ببيع التحف والمجوهرات لأجله إذا لزم الأمر.

 

وبحسب ابنة المتوفاة فأن أمها كانت تحب جيرى أكثر من أى فرد فى عائلتها، يذكر أن القط جيرى بدأ بالاستمتاع بثورته، حيث يتناول أغلى الأطباق من الروبيان والأسماك، وينام على أربع آرائك مختلفة.

تينا وكيت
تينا وكيت

 

الكلبان تينا وكيت أنقذا حياة عجوزا فأعطاهما ما يملك

وفى ديسمبر 2018 ، حصل الكلبان تينا وكيت على حياة أخرى بعد أن قاما بإنقاذ رجل من كلاب الشارع، كانت هذه اللحظة التي غيرت مسيرتهما، فبعد إنقاذ "نورا هاردويل Nora Hardwell" المهندس العجوز، قام بإعطاء الكلبين منحة 750 ألف دولار، بالإضافة إلى أنه أشترى منزلاً خاصاً لهما بمقدار ربع مليون دولار ومنحهم 5 فدادين من أرضه مقابل رعايته طوال اليوم حتى وفاته عام 1989م، ووصلت ثروتهم إلى مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة