خالد صلاح

محمود عبد المغنى بأول صورة من كواليس السرب: فخور بالمشاركة فى الفيلم

الإثنين، 15 فبراير 2021 05:18 م
محمود عبد المغنى بأول صورة من كواليس السرب: فخور بالمشاركة فى الفيلم محمود عبد المغنى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان محمود عبد المغنى عن سعادته بالمشاركة ضمن فيلم "السرب"، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمى على موقع انستجرام من كواليس تقديمه لدوره بأحداث العمل الذى أطلقت الشركة المتحدة البرومو الرسمي له أمس وسط تفاعلاً كبيراً معه بمجرد طرحه، وكتب الفنان محمود عبد المغنى في تعليقه على الصورة اسم الشخصية الذى يجسدها خلال الفيلم بقوله: "جمال صقر، فخور إنى شاركت زملائي هذا العمل الوطنى".

 

محمود عبد المغنى
محمود عبد المغنى
 
ويأتى ذلك بعدما نشر نجوم الفيلم البرومو الرسمى للفيلم وعبروا عن سعادتهم بمشاركتهم فيه، حيث نشر النجم أحمد السقا، برومو فيلمه الجديد "السرب"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وعلق قائلا: "دم المصريين خط أحمر"، ومن المقرر طرح الفيلم في دور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة.
 
وطرحت شركة سينرجى، برومو فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، والمقرر طرحه بدور عرض السينمات خلال الفترة المقبلة، والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش.
 
 

 

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، التى أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور "السقا" عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة