أكرم القصاص

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

الإثنين، 15 فبراير 2021 06:46 م
فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي فان دايك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الهولندي فيرجيل فان دايك الى ليفربول مجدداً بعد فترة غياب طويلة في دبي الإماراتية خضع خلالها لفترة تأهيل من الإصابة بالرباط الصليبي وسط حالة من الفرحة بين مشجعي النادي الإنجليزي بسبب اقتراب مدافع الريدز الدولي من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأبرزت صحيفة "ليفربول ايكو" المعنية بشئون النادي ان هناك حالة من الارتياح لدى الجماهير لعودة فيرجيل فان دايك لمركز تدريب "أكسا".

وأوضحت الصحيفة أن فيرجيل فان دايك سيكون له دور كبير ومؤثر في غرفة خلع ملابس فريق ليفربول وسط حالة من الإحباط التي تسيطر على اللاعبين بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت الصحيفة مجموعة من تعليقات المشجعين عبر موقع "تويتر" والتي رحب فيها الجميع باللاعب وأهمية تواجده بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة بالرغم من غيابه عن المشاركة في التدريبات.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن أحدا من الفريق الطبي لم يبلغه حتى الآن بإمكانية عودة فيرجيل فان دايك للمشاركة في مباريات ليفربول خلال الموسم الحالي وان اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي بشكل ناجح حتى الآن حتى يستعيد عافيته الكاملة.

في سياق متصل، أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الفريق مستعد لمواجهة لايبزيج الألماني المحدد لها غدا الثلاثاء، على ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وأن كل ما اثير بشأن استقالته خلال الساعات الأخيرة بعد الهزيمة من ليستر سيتى، ليس له أساس من الصحة.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "الجميع مستعد لمباراة الغد، أنا مستعد وكذلك اللاعبون، نشكركم على الدعم، ممتن لذلك حقًا ولكن لست بحاجة لأن يقلق أحد بشأني".
 
وعن دعم الجماهير له بعد الهزيمة من ليستر سيتى قال يورجن كلوب، "سمعت عن لافتات الدعم المعلقة على باب ملعب آنفيلد، إنه أمر جميل لكنه ليس ضروريًا، لست بحاجة للدعم في الوقت الحالي، وبالنسبة لشائعات استقالتى أو حصولى على قسط من الراحة فإن الأمر ليس صحيحًا، لست بحاجة إلى استراحة، يعلم الجميع أنه كان وقتًا عصيبًا، نتعامل معه دائمًا كعائلة 100٪.
 
وأكد كلوب أن نابي كيتا لن يشارك أمام لايبزيج غدا، نظرا لعدم تعافيه بشكل كامل، قائلا، "الإصابات كان لها دور كبير فى شكل الفريق الحالي لأنها غيرت كل شيء".
 
وأضاف كلوب، "لقد خضنا بعض المباريات غير الجيدة لكننا لعبنا بعض المباريات الجيدة مؤخرًا، لا أحد سعيد باحتلاله المركز الرابع ولديه 40 نقطة فقط ويحتمل أن نتساوى في النقاط مع إيفرتون".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة