ملخص واهداف مباراة الريال ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 07:46 م
ملخص واهداف مباراة الريال ضد فالنسيا فى الدوري الإسباني.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد انتصاراته فى الليجا بعدما حقق فوزا غاليا على ضيفه فالنسيا، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

ملخص واهداف مباراة الريال ضد فالنسيا

أحرز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 12 من زمن المباراة عن طريق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ويعد فالنسيا ثالث أكثر الأندية استقبالاً لأهداف بنزيما خلف فريقى "أتليتك بلباو 14 هدفا، غرناطة 13 هدفًا"، حيث هز المهاجم الفرنسي شباك "الخفافيش" بـ12 هدفًا منها 10 في الدوري الإسباني وهدفين فى كأس ملك إسبانيا، كما واصل بنزيما سلسلة التهديف الرائعة ضد فالنسيا، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف في المباريات الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني أمام "الخفافيش".

وأضاف تونى كروس الهدف الثانى لصالح ريال مدريد في الدقيقة 42 من زمن المباراة، فيما ألغى الحكم بابلو جونزاليس فويرتيس الهدف الذى سجله فيرلاند ميندي بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

ريال مدريد ضد فالنسيا

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ويأتى الفريق الملكى بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، عقب فوزه على غرناطة أمس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.

تشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا: حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: ميندي - ناتشو - فاران – كارفاخال / خط الوسط: كروس - كاسميرو – مودريتش / خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - بنزيما – أسينسيو.

وغاب عن ريال مدريد ضد فالنسيا عدد كبير من اللاعبين بداعي الإصابة، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة