مدرب بيراميدز: تغلبنا على سوء أرضية ملعب راسينج كلوب.. والفوز عودة للثقة

الأحد، 14 فبراير 2021 09:35 م
مدرب بيراميدز: تغلبنا على سوء أرضية ملعب راسينج كلوب.. والفوز عودة للثقة أروابارينا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لبيراميدز، أن فريقه نجح في السيطرة على مجريات اللعب خلال مباراة اليوم أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، ونجح في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأضاف المدير الفنى لبيراميدز، عقب نهاية المباراة: "الفريق قدم مباراة جيدة للغاية، على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد.. نجحنا في التحكم في لحظات معينة من المباراة، وكان هناك أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن بصفة عامة تحكمنا في إيقاع المباراة".
 
وتابع أروابارينا: "الفوز في مباراة اليوم يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا تزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، وسنعود ونقوم بعمل استشفاء للاعبين والتحضير للمباراة المقبلة، وأهنئ اللاعبين على مجهودهم في المباراة والذين أخذوها على محمل الجدية وبشكل جيد جدا، وأهديهم الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم".
 
وتطرق للحديث عن تسجيل إسلام عيسى للهدفين قائلا: "الفوز ليس له فقط ولكن لجميع اللاعبين، الذين قدموا أداء جيدا للغاية.. سنجهز أنفسنا لمباراة الإياب مثلما جهزنا للقاء اليوم، ونتمنى الفوز والتأهل للدور المقبل".
 
وعن حصول 4 لاعبين على بطاقات صفراء في مباراة اليوم قال: "الملعب ساعد نوعا ما على الاحتكاك، وهو ما تسبب في البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون بسبب الركلات الحرة باستثناء بطاقة محمد حمدي
 
واختتم: "نتمنى أن يعود بعض المصابين في مباراة الإياب فالفريق به مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين والذين يعانون من الإصابة".
 
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن موعد وحكام مباراة الإياب بين بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان، والتى تقام فى القاهرة يوم 21 فبراير الجاري، وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة المباراة فى السادسة مساءً باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة