لقطات طريفة تظهر مارة يعجزون عن السير فى شوارع روسيا لقوة الرياح.. فيديو وصور

الأحد، 14 فبراير 2021 03:00 ص
لقطات طريفة تظهر مارة يعجزون عن السير فى شوارع روسيا لقوة الرياح.. فيديو وصور صعوبة الطقس فى روسيا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعايش سكان المدن الروسية مع كل أجواء الشتاء شديدة البرودة، فخلال هذه التوقيت من كل عام تتعرض روسيا لموجة شتوية متنوعة بداية من الأمطار الغزيرة ومرورا بتساقط الثلوج لعدة أيام وتعطل الحياة في بعض المدن، ونهاية بموجات من حركة الرياح التي لا يستطيع السكان الصمود أمامها وعدم القدرة على التحكم بحركاتهم.

 

وتتوالى الفيديوهات الطريفة التي يظهر فيها الأشخاص وهم يسيرون في شوارع روسيا بينما لا يستطيعون مقاومة شدة الهواء ويتطايرون في الشارع وتظهر عليهم علامات عدم الاتزان، وتلقى هذه الفيديوهات تفاعلا ساخرة وطريفة من حالة الطقس في روسيا.

صعوبة الحركة فى الشوارع
صعوبة الحركة فى الشوارع

 

صعوبة فى مقاومة الرياح
صعوبة فى مقاومة الرياح

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لمدينة ماجادان في أقصى شرق روسيا حيث يعيش السكان هناك حالة من الطقس الشتوي الشديد، ويظهر المعاناة التي يعيشها المارة في وجه الرياح، وشهدت مدينة ماجادان في أقصى شرق روسيا رياحا قوية تبلغ نحو 30 مترا في الثانية أثناء العاصفة هناك هذا الأسبوع.

لقطات من الفيديو
لقطات من الفيديو

 

الطقس السيء فى روسيا
الطقس السيء فى روسيا

 

وفى واقعة مشابهة، كانت لقطات فيديو قد أظهرت مشاهد طريفة لبعض السكان في مدينة فلاديفوستوك الروسية يحاولون مقاومة قوة تيار الهواء الذى يحركهم في شوارع المدينة، وظهروا وهم يكافحون الهواء للحفاظ على توازنهم أثناء سيرهم على الأرض، فيما كانت الرياح العاتية المصاحبة للعاصفة الجليدية تدفعهم للانزلاق باتجاهات مختلفة.

وظهر فيديو للسكان وهم يعجزون عن التحكم بتوازنهم في الشوارع خلال مشاهد طريفة لقت تفاعلا على وسائل السوشيال ميديا، حيث بلغت سرعة الرياح المرافقة للعاصفة 30 مترا في الثانية وتسببت في انخفاض الرؤية، ما قاد إلى حوادث تعرض لها 60 من أهالي المدينة الذين يلجأون إلى غرف الطوارئ المحلية.

وتعانى أوروبا من موجة  البرد القطبي القاسية،  حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 60 درجة تحت الصفر في بعض مناطق روسيا بحلول نهاية الأسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة