أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات نص الليل.. تأجيل الدراسة.. وتفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد.. فيديو

الأحد، 14 فبراير 2021 11:29 ص
تريندات نص الليل.. تأجيل الدراسة.. وتفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد.. فيديو نسرين فؤاد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم نسرين فؤاد، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس السبت حتى صباح اليوم.

ومن أبرز التريندات التى انتشرت على تويتر هو عيد الحب، حيث يحتفل العالم اليوم بعيد الحب كل سنة فى يوم 14 فبراير، وفى مصر نحتفل به مرتين فى العام يوم 14 فبراير ويوم 4 نوفمبر.

 

ووافقت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، خلال اجتماعها برئاسة الدكتور مصطفى ‏مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على مد إجازة نصف العام الدراسي لمدة أسبوع واستئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني وإجراء أعمال الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الأول ‏طبقا للجداول المعلنة.‏

كما نفى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، جميع الأخبار التي انتشرت عن تأجيل الامتحانات، وإن الفصل الدراسى الثانى سيتم تأجيله لما بعد شهر رمضان.

والكل ينتظر المؤتمر الصحفى لإعلان مصير وتفاصيل امتحانات الفصل الدراسى الأول وعودة الدراسة بالفصل الدراسى الثانى فى الخامسة عصر اليوم.

 

ومن التريندات الفنية هى ظهور اسم الفنان حمادة هلال بعدما نشر صورته مع إسعاد يونس وقال: "انتظرونى معاها قريب.." فى حين ان اسعاد يونس كانت على صفحتها بتشوق جمهورها بضيفها المنتظر ونشرت صورة ليها معاه من ضهره.. ولكن حمادة هلال من غير ما ياخد باله كشفلها الحل..وهو الموقف اللى الشباب بيتكلموا عنه على تويتر..

 

أيضا مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة هنا الزاهد، اتصدر  قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر، بعد عرض أولى حلقاته وهى حكاية "ساندي كراش" والتي بتقوم ببطولته النجمة هنا الزاهد في أول بطولة درامية.

وكتبت شركة سينرجى للإنتاج الفنى، على حسابها بموقع تويتر: "مسلسل حلوة الدنيا سكر يتصدر تريند تويتر مصر بعد عرض أول حلقة من المسلسل ".

وتقدم هنا الزاهد شخصية "ساندي" اللى بتعمل في سيرك وعندها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

 

وأهم تريند رياضى هو هزيمة ليفربول أمس في الدورى الإنجليزى وذلك أبعده عن المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى في الموسم الحالي، بعد خسارته أمس أمام مضيفه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بانتهاء فرصة المنافسة تماما على لقب الدوري الإنجليزي، بعد ارتفاع الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 13 نقطة كاملة، مع وجود مباراة مؤجلة للسيتي.

وأصبح مستقبل النجم محمد صلاح مع ليفربول في الموسم المقبل مجهولا، بعد أن حصد معه لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وابتعاد الريدز عن طموحات الاستمرار في التتويج بالألقاب، وخاصة أنه لا يتبقى لديه في الموسم الحالي سوى المنافسة على لقب دوري الأبطال، وهو أمر غاية في الصعوبة، في ظل وجود فرق مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة