أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن أشرف يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام المريخ.. وتجميد محمود وحيد

الأحد، 14 فبراير 2021 11:25 م
أيمن أشرف يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام المريخ.. وتجميد محمود وحيد أيمن أشرف
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر أيمن أشرف، لاعب الأهلي، في قيادة الجبهة اليسرى لفريقه في مباراته ضد المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل، بافتتاح مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سبق وشارك في هذه الجبهة في مباراتي بايرن ميونيخ وبالميراس البرازيلي ببطولة كأس العالم للأندية.

واكتفى أيمن أشرف، مدافع الأهلي، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية فى «الجيم»، على هامش المران الجماعى للفريق الذى أقيم عصر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وغاب أيمن أشرف عن المشاركة فى التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف فى العضلة الخلفية.

وجاءت مشاركة أيمن أشرف في الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول بشد في العضلة الخلفية، في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ وحاجته للعلاج أسبوعين قبل العودة للمشاركة في المباريات، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني.

ويجيد أيمن أشرف اللعب في مركزي قلب الدفاع والجبهة اليسرى، وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني استمراره الدفع بأيمن في قيادة الجبهة عن الدفع بمحمود محمود وحيد بسبب عدم قيد وحيد في القائمة النهائية المشاركة في مونديال الأندية، وعلى الرغم من أن وحيد تم قيده في القائمة الإفريقية ويحق له المشاركة في مباراة المريخ، إلا أن موسيماني يفضل استمرار الدفع بأيمن أشرف عن الاستعانة بوحيد.

ولا يقتنع موسيماني بقدرات محمود وحيد في قيادة الجبهة اليسرى، ويفضل عليه أيمن أشرف الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية، في الوقت الذي لا يجيد فيه وحيد الأدوار الدفاعية بالشكل الأمثل، بخلاف كثرة إصاباته وابتعاده عن المشاركة مع الأهلي لفترات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة