نجوم الأهلي يتصدرون الترند ببرونزية المونديال .. الشناوي يخطف قلوب الجماهير بتصدياته .. أيمن أشرف وهاني يتألقان .. مروان محسن يثير الغضب بإهدار ركلة جزاء .. ودعوات لاستكمال المسيرة بحصد السوبر الأفريقي

الجمعة، 12 فبراير 2021 07:30 م
نجوم الأهلي يتصدرون الترند ببرونزية المونديال .. الشناوي يخطف قلوب الجماهير بتصدياته .. أيمن أشرف وهاني يتألقان .. مروان محسن يثير الغضب بإهدار ركلة جزاء .. ودعوات لاستكمال المسيرة بحصد السوبر الأفريقي نجوم الاهلى بعد التتويج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر لاعبو النادي الاهلي اهتمامات المصريين ومحبي الساحرة المستديرة على وسائل التواصل الاجتماعي، طوال الأسبوع الماضي مع بداية كأس العالم للأندية والتي انتهت مشاركته فيه بالتتويج بالمركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخيه بعد الحصول على نفس المركز عام 2006، وأصبح الكثير من لاعبي الأحمر موضع بحث دائم طوال الفترة الماضية على السوشيال ميديا بسبب الأداء الرجولي في المونديال.

واحتل النجم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، صدارة اهتمامات المصريين بعد الأداء الرائع في مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية، حيث سيطر على وجدان جماهير الأهلي بعد المشاركة القوية بداية من مباراة الافتتاح أمام الدحيل القطري، ثم المشاركة أمام بايرن ميونخ، وختاما بالتصديات المميزة لركلة الجزاء أمام نادي بالميراس بطل البرازيل.

محمد الشناوى
محمد الشناوى

ولفت أداء الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني، انتباه الجماهير الحمراء لما ظهروا به من أداء، أعاد إلى الأذهان روح الفانلة الحمراء، وكانا اللاعبين موضع إشادة دائمة وتصدر للترند على وسائل السوشيال ميديا عقب انتهاء كل مباراة من المباريات الثلاثة بكأس العالم للأندية، وتوالت عليهما رسائل الدعم التي أدت إلى تطور الأداء خلال سيرة البطولة الدولية.

ايمن اشرف
ايمن اشرف

 

وكان أيمن أشرف موضع ثناء دولي، حيث أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بأدائه، وذكر الاتحاد الدولى فيفا، عبر موقعه الرسمي، بطولات أيمن أشرف مدافع النادى الأهلى وأهم المحطات فى حياته كلاعب كرة بين المعاناة والأمل تحت عنوان، "من رحم المعاناة يولد الأمل"، بعدما رصدت وفاة والدته وشقيقته فى حادث مرورى وكذلك إصابته بالرباط الصليبي لإبعاده عن منتخب الفراعنة ثم العودة من جديد حتى الوصول لمنصات التتويج في مونديال الأندية.

محمد هانى
محمد هانى

 

واطمئن جماهير النادي الأهلي على مصير الظهير الأيمن للفريق بعد رحيل أحمد فتحي، حيث ظهر النجم الشاب محمد هاني خلال مباريات كأس العالم للأندية بأداء مميز، وظهر اسم محمد هاني في قائمة الترندات عقب كل مباراة شارك فيها النادي الأهلي بمونديال الأندية ليرد على جميع الانتقادات التى وجهت إليه في وقت سابق ويثبت أنه جدير بقيادة الجبهة اليمنى بعد رحيل فتحي.

 

بينما كان مهاجم الأهلي مروان محسن، موضع جدل مستمر طوال فترة مشاركته بكأس العالم للأندية، وتسببت في إثارة حالة من الغضب لكثير من الجماهير تحولت إلى الهجوم الدائم عليه والمطالبة برحيله عن النادي الأهلي، بسبب أدائه الذى لا يتناسب مع طموحات وتطلعات النادي الأهلي.

مروان محسن
مروان محسن

 

وفشل مروان محسن في استغلال الكثير من الفرص خلال كأس العالم للأندية، حيث تسبب في ضياع انفراد كامل من نصف الملعب أمام الدحيل بعدما نجح في استخلاص الكرة من مهدى بن عطية مدافع الدحيل، لينفرد بالمرمى ولكن يمرر الكرة لمدافع الدحيل ويهدر فرصة تسجيل هدف الأهلى الثانى.

نجوم الاهلى بعد التتويج
نجوم الاهلى بعد التتويج

 

وفى مباراة أمس أمام بالميراس شارك بديلا ولكن لم يقدم أي إضافة للفريق، بل وكاد أن يفسد فوز الأهلى بإهدار ركلة جزاء كانت كفيلة بضياع حلم التتويج بالبرونزية، ولكن محمد الشناوى صحح ما فعله وقاد المارد الأحمر للفوز بالتصدى لركلة الجزاء الأخيرة لبطل أمريكا الجنوبية.

 

وبعد تتويج الأهلي بالثلاثية خلال الموسم الماضي والمشاركة المميزة والحصول على البرونزية في كأس العالم للأندية، طالب جماهير القلعة الحمراء لاعبي الأهلي بالاستمرار في تحقيق الانجازات من خلال التركيز على حصد لقب السوبر الافريقي خلال المباراة المرتقبة أمام نهضة بركان بطل كأس الكونفدرالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة