أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفيتش يرفض إراحة نجوم الإسماعيلى استعدادا للزمالك

الأحد، 14 فبراير 2021 04:49 م
يوفيتش يرفض إراحة نجوم الإسماعيلى استعدادا للزمالك فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى، بقيادة البوسنى يوفيتش، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، بعد الفوز على فريق لافيينا بثنائية مقابل هدف فى دور الــ32 بكأس مصر، ويبدأ الفريق الاستعداد من الغد لمواجهة مضيفه الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل فى قمة الأسبوع الــ13 بمسابقة الدورى المحلى.

فى سياق متصل، يخضع لاعبو الإسماعيلى لمسحة طبية للوقوف على مدى سلامة جميع عناصر قبل المباراة المنتظرة.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزا على لافيينا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر، هدفا الدراويش سجلهما الناميبى الدولى بنسون شيلونجو، بينما أحرز مصطفى الزنارى هدف الفريق المنافس بالخطأ فى مرماه، بتلك النتيجة يصعد الفريق لدور الــ16 وينتظر الفائز من لقاء الزمالك مع حرس الحدود الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.
 
لافيينا هو واحد من فريقين فقط من الدرجة الرابعة نجحا في التأهل لهذا الدور، وصعد لافيينا، الذي يملكه محمود الأسيوطي المالك السابق لبيراميدز المنافس في الدوري الممتاز ووصيف بطل كأس الاتحاد الأفريقي، إلى دور 32 بعد أن تخطى 4 أدوار تمهيدية.
 
وأحرز كأس مصر منذ انطلاقه عام 1921، 12 فريقًا مختلفًا، الأهلي هو الأكثر حصدًا للقب برصيد 37 لقبًا، وأقلهم تتويجًا هم: المصرى البورسعيدي، القناة، الترام، برصيد بطولة واحدة، أول فريق أحرز لقب كأس مصر كان الزمالك، وآخر فريق أحرز اللقب كان الأهلى على حساب طلائع الجيش.
 
 وتجمد رصيد الدراويش عند ثمانية نقاط بالمركز قبل الأخير  بجدول ترتيب الدوري بعدما خاض 11 مباراة فاز في لقاء وتعادل في خمسة مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 10 اهداف وتلقت شباكه 15 هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة