أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

السبت، 13 فبراير 2021 10:48 ص
موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" مسرحا للقمة النارية التي تجمع نابولي بضيفه يوفنتوس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يتواجد يوفنتوس في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 42 نقطة، فيما يحتل نابولي المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

نابولي ضد يوفنتوس

وتقام مباراة نابولي ضد يوفنتوس في تمام السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة BeIN Sports HD 4 .

ويسعى نادي يوفنتوس لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز على روما في الجولة الماضية بثُنائية نظيفة، بينما يسعي نابولي لإستعادة نغمة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام جنوة.

يوفنتوس وصل للنقطة 42 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 انتصار و6 تعادلات وهزيمتين، وسجل 41 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا، مع بقاء له مباراة مؤجله.

وعلى الجانب الأخر، وصل نابولي للنقطة 37 بعد 20 لقاء، حيث حقق 12 فوز وتعادل وحيد، و7 هزائم، وسجل لاعبوه 44 هدفًا، واستقلبت شباكه 21 هدفًا.

مباراة الدور الأول لم تُلعب بعد انسحاب نابولي بسبب فيروس كورونا، وتحصل اليوفي على نقاطها الثلاث قبل أن تلغي المحكمة القرار، لتظل مؤجلة ومن غير المعروف موعدها حتى الآن.

اليوفي بطل الموسم المنصرم يبحث عن تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات للضغط أكثر على الوصيف إنتر ميلان برصيد 47 نقطة والمتصدر ميلان برصيد 49 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة