تفاصيل اشتباك إدارة يوفنتوس المثير مع كونتي بعد لقاء اليوفى ضد الإنتر

الأربعاء، 10 فبراير 2021 12:40 م
تفاصيل اشتباك إدارة يوفنتوس المثير مع كونتي بعد لقاء اليوفى ضد الإنتر أنطونيو كونتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء عن تفاصيل الاشتباك بين أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي وما بين أنطونيو كونتي في نفق ملعب أليانز وكذلك مع فابيو باراتيشي وليلي أوريالي الذين ثبت أنهم على علاقة بالاشتباك أيضًا، وتصدرت عناوين الصحف مواجهة أنييلي وكونتي بعدما حسم التعادل مواجهة يوفنتوس مع إنتر ميلان بدون أهداف على ملعب أليانز في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

 

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وعقب صافرة النهاية، التقطت عدسات الكاميرات أنييلي وهو يصرخ بألفاظ خادشة لكونتي ولكن اتضح بأن المدرب هو من أساء معاملة مديري يوفنتوس في المقام الأول باستخدام حركة غير لائقة بواسطة يده خلال استراحة الشوط الأول.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، الايطالية فإنه كان هناك المزيد من الاشتباكات خارج الملعب حيث استمرت المواجهة بين كونتي ورئيس يوفنتوس داخل نفق الملعب.

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وأضافت أن فابيو باراتيشي وليلي أوريالي واجهوا نفس الأزمة خلال استراحة الشوط الأول، حيث قال كونتي بعد المباراة: " أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة".

وتابع: "أعتقد أنه يجب أن يكون مسؤولي يوفنتوس أكثر أدبًا ويحتاجون إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام لأولئك الذين يعملون".

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وطالب المدير الفنى لفريق إنتر ميلان، مسئولى يوفنتوس بمزيد من الاحترام والروح الرياضية بعد المناوشات التى حدثت بينه وبين أندريا أنيلى رئيس اليوفى، خلال مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز"، فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ليتأهل فريق السيدة العجوز للمباراة النهائية مستفيدا من الفوز ذهابا بنتيجة 2 - 1 الأسبوع الماضى. 

وتحدث كونتى بعد نهاية اللقاء لقناة "Rai1" الإيطالية، قائلا: "مسئولى يوفنتوس يجب أن يقولوا الحقيقة، أعتقد أن الحكم الرابع سمع وشاهد ما حدث طوال المباراة، ويجب أن يكونوا أكثر أدبًا في رأيي، إنهم بحاجة إلى مزيد من الروح الرياضية والاحترام". 

 

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وعن المباراة قال مدرب النيراتزورى: "لقد دفعنا ثمن خسارتنا فى لقاء الذهاب وبعض الهدايا التى قدمناها لهم، حاولنا التسجيل فى مباراة اليوم ولكننا لم نكن فى كامل تركيزنا". 

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين فعلوا ما فى وسعهم من أجل هز شباك يوفنتوس فى مباراة الليلة، ولكن كان ينقصنا اللمسة الأخيرة لتحويل كل الفرص التى سنحت لنا إلى أهداف. 

 

يوفنتوس ضد الإنتر
 

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن يوفنتوس نجح فى الوصول لنهائي كأس إيطاليا للمرة الـ 20 فى تاريخه معززا رقمه القياسي كأكثر الأندية وصولا للمباراة النهائية، ثم روما 17 مرة وإنتر ميلان 13 مرة.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة