عارضة أزياء تبحث عن "عريس": أين اختفى الرجال فوق الـ35 عاما؟

السبت، 13 فبراير 2021 06:31 م
عارضة أزياء تبحث عن "عريس": أين اختفى الرجال فوق الـ35 عاما؟ عارضة أزياء بريطانية
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من اليأس وصلت إليها عارضة الأزياء البريطانية (كيم-انه لي-فام - Kim-Anh Le-Pham) بعدما اختفاء الرجال المناسبين لها، عارضة أزياء البريطانية البالغة من العمر 38 عاما قالت إنها كانت عزباء لمدة 4 سنوات، وسعت إلى التعرف على الرجل المناسب لها، إلا أنه في كل مرة تعلن موافقتها تتفاجأ باختفائه، متسائلة: " أين اختفى الرجال فوق 35 سنة"، حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

عارضة أزياء بريطانية
عارضة أزياء بريطانية

العارضة " كيم انه لي فام"، أشارت في تصريحاتها إلى أن جميع الرجال المحترمين فوق سن الـ35 يتم اقتناصهم، مضيفة:"لا أريد أن أتسبب في إصابة النساء باليأس".

وأضافت: "في وقت سابق من هذا الشهر فتحت الباب وجدت باقة من الزهور، كانت من رجل يريد مواعدتي يبلغ من العمر 35 عاما، كان طويلا ووسيما، ومع ذلك كنت أعلم أنه سيكون هناك مشكلة... وبالفعل بعد بضع رسائل، اختفى".

وتابعت: "هذا الأسبوع، مع وصول الهدايا من المعجبين في عيد الحب - لقد تلقيت اثنتين بالفعل - أريد عدم رفع آمالي أيضًا... فقد تم اقتناص جميع الرجال المحترمين في فئتنا العمرية".

وأشارت عارضة أزياء البريطانية إلى أن الرجال من ذوي الشعر الفضي يستمتعون بحياة العزوبية، ويرغبون في عدم الاستقرار، أما الشباب الأصغر يسعون للتسلية وقضاء وقت ممتع فقط".

 
عارضة أزياء تبحث عن عريس
عارضة أزياء تبحث عن عريس

 

عارضة أزياء
عارضة أزياء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة