دير القديسة دميانة بالدقهلية يفتح باب الزيارات 3 أيام فى الأسبوع

السبت، 13 فبراير 2021 09:40 م
دير القديسة دميانة بالدقهلية يفتح باب الزيارات 3 أيام فى الأسبوع دير - أرشيفة
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دير القديسة دميانة ببراري بلقاس بالدقهلية، أن زيارة الدير ستكون متاحة 3 أيام فقط في الأسبوع، وهم الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ابتدءًأ من الجمعة المقبل، فيما لن يستقبل أي زائرين باقي الأسبوع.

 

وقال الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري، ورئيس دير القديسة دميانة البراري في بيان: "يعلن الدير أن ن زيارة الدير ستكون متاحة أيام، الجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ابتداءً من يوم الجمعة 19 ‏ فبراير، مع الأخذ في الاعتبار الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية، ولن يستقبل الدير زائرين بقية أيام، الأسبوع".

 

وفى 6 سبتمبر الماضى، أعلن دير القديسة دميانة ببرارى بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، اتخذ نفس الإجراءات، حيث قرر آنذاك أن زيارة الدير ستكون متاحة أيام الجمعة والسبت والأحد، من كل أسبوع بينمها لن يستقبل أية زائرين باقى أيام الأسبوع.

 

في سياق متصل، أعلن دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر، في بيان اليوم، فتح أبواب الدير للزيارة بدءًا من الجمعة المقبل، طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 صباحًا حتى 6 مساءً، على أن يكون دخول الدير الأثري من الساعة السادسة صباحًا (بعد التسبحة مباشرة)، دون السماح بالمبيت أو الخلوات للآباء الرهبان الضيوف أو الكهنة أو أسر الرهبان أو شباب الخلوة.

    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة