دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر يحتفل اليوم بعيد مؤسسه ويمنع استقبال الزائرين

الجمعة، 29 يناير 2021 04:00 ص
دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر يحتفل اليوم بعيد مؤسسه ويمنع استقبال الزائرين دير الانبا انطونيوس بالبحر الأحمر
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل دير الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة ، بعيد مؤسسه "الأنبا أنطونيوس"، فيما أعلن اعتذاره عن استقبال الزيارات خلال الاحتفال .

وقال الأنبا يسطس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا انطونيوس بالبحر الأحمر:" يعتذر دير القديس الأنبا أنطونيوس بالبحر الأحمر عن استقبال الآباء الكهنة والآباء الرهبان والزائرين في عشية وعيد القديس العظيم الأنبا أنطونيوس مع استثناء آباء دير القديس الأنبا بولا أول السواح كما هي العادة بين الديرين)، وذلك اليوم الجمعة ، مع استمرار غلق الدير لحين إشعار آخر حرصًا على سلامة الجميع وعملاً بالاحترازات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

وفى سياق متصل، أعلن دير الشهيد العظيم مارمينا الجائبي بمريوط، عن استقبال الزوار بمناسبة الاحتفال بمرور50 عاما علي وفاة البابا كيرلس السادس ، حسبما ذكر الأنبا كيرلس آقا مينا ، أسقف ورئيس الدير في بيان صحفى .

وقال الأنبا كيرلس، إنه بمناسبة احتفال دير الشهيد العظيم مارمينا الجائبي بمريوط بمرور خمسين عاما على نياحة مؤسسه القديس البابا كيرلس السادس، وتلبية لرغبة محبي القديس لأخذ بركته، سيتم استقبال الزائرين من يوم الخميس المقبل، من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساء، وتقتصر الجولة على زيارة المزار فقط  دون حضور القداسات مع مراعاة تطبيق الاحتياطات الاحترازية من ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي.".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة